الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علي خطي الأهلي.. الزمالك يضم لاعلب فلسطيني خلال ميركاتو الشتاء

ياسر حمد
ياسر حمد

اقترب نادي الزمالك من حسم صفقة الفلسطينى ياسر حمد، لتدعيم صفوف الفريق خلال ميركاتو الشتاء الحالى ومن المقررأن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال ساعات للانضمام رسميا لصفوف الفريق.

الفلسطيني ياسر حمد يخضع للكشف الطبي بالزمالك

يخضع ياسر حمد للكشف الطبي بلزمالك فور وصوله إلى القاهرة تمهيدا لإتمام الصفقة بشكل رسمي و شارك ياسر حمد مع منتخب بلاده فى بطولة كأس أسيا التي ودعها منتخب فلسطين بعد الخسارة أمام منتخب قطر، بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته خلال الفترة القادمة عقب انتهاء معسكر الامارات استعدادا للمرحلة القادمة التي تشهد عودة مباريات الدوري المحلي والكونفدرالية الإفريقية.

انتهاء أزمة القيد بالزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم رسميا رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك و تسلم نادى الزمالك خطاب رفع القيد رسميا من الاتحاد الدولى ليصبح من حقه قيد صفقات جديدة فى الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادى الزمالك سداد كل المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق وعلى رأسها سبورتنج لشبونة البرتغالى وكاراكاس الفنزويلي ووادى دجلة وبذلك يكون من حق النادي دعم الفريق بلاعبين جدد وتسجيل لاعبيه.

وكشف مجلس إدارة الزمالك من قبل أنه من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جارى التفاوض معهما لانهاء الأزمة بشكل نهائي الا انه تم خلال الساعات القليلة الماضية انهاء كافة القضايا مع مختلف الاطراف.

وتسببت أزمة إيقاف القيد في حرمان الزمالك من إبرام أي صفقة خلال الفترة الماضية مما ابعده عن ساحة المنافسة خلال الفترة الماضية الا انه بعد رفع اسم الزمالك أصبح من حقه ضم لاعبين خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ويقوم الاتحاد الدولى لكرة القدم بتحديث البوابة الخاصة بقضايا الأندية يوم الاثنين من كل أسبوع، والتي شهدت اليوم حذف اسم نادى الزمالك من قائمة الأندية المصرية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات نادي الزمالك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.