الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:28 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علي لطفى يدعم عرين الأهلي لنهاية الموسم

علي لطفي
علي لطفي

اقترب علي لطفي من العودة لصفوف النادي الأهلي حتي نهاية الموسم حيث نشر اللاعب صورة عبر حسابه على موقع إنستجرام ألمح من خلالها إلى إقتراب عودته للنادي الأهلي حيث نشر اللاعب صورة "تيك تاك" في إشارة منه إلى إقتراب إنتقاله للأهلي.

إتصالات مكثفة بين الأهلي وناد زد لإستعادة لطفي

شهدت الساعات الماضية إتصالات مكثفة بين الأهلي وناد زد لإستعادة لطفي الذي رحل من الأهلي بداية الموسم الجاري ويرغب الأهلي في ضمّه خلال يناير الجاري بعد إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي خلال تواجده مع المنتخب مؤخراً بأمم أفريقيا.

الاهلي يتراجع عن ضم أبو جبل

تراجع النادي الاهلي عن إتمام التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر الحالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد المصدر أن مسئولي الأهلي تراجعوا عن ضم أبو جبل، والأمر ليس له علاقة بمباراة منتخب مصر أمام الكونغو، بعدما كان من المنتظر أن يوقع على العقود خلال الساعات الماضية، ولكنه تواصل مع مسئولي البنك الأهلي وتم الاعتذار لهم عن إتمام الصفقة.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى جديد لتعويض غياب محمد الشناوي قائد الفريق بعد إصابته بخلع في الكتف وإجراء عملية منظار في ألمانيا وتأكد غيابه 3 شهور عن الملاعب.

مدة غياب محمد الشناوي عن الملاعب

أشارت التقارير الطبية إلي غياب محمد الشناوي عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر يخضع خلالهم لبرنامج تأهيلي قبل أن يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم العودة للمشاركة في مباريات فريقه والمنتخب وهو ما دفع الاهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد لتعويض غياب الشناوي خلال الفترة القادمة.

كولر يتابع ملف المصابين في الأهلي

يتابع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي باستمرار حالة لاعبي الفريق المصابين من أجل تحديد مدى استجابتهم للبرامج التأهيلية والعلاجية التي خضعوا لها الأيام الماضية خلال تواجد الأهلي في الإمارات لإقامة معسكر خارجي وفي مقدمتهم أحمد عبد القادر ومحمود متولى وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد ورضا سليم تمهيداً لعودتهم للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

الاهلي يعود من الامارات

أنهي النادي الأهلي معسكر الإمارات وخاض خلاله مباراتين وديتين الأولى أمام ، فريق الأخدود السعودي وفاز فيها الأخير بهدفين لهدف والثانية أمام نادي حتا الإماراتي الجمعة الماضية وأنتهت بالتعادل بهدف لملثه وينتظم الفريق في تدريباته بالقاهرة خلال الأيام القادمة استعدادا للمرحلة المقبلة.

إقرأ أيضا:

الأهلي يدرس التعاقد مع حارس جديد بعد صدمة إصابة محمد الشناوي

تفاصيل رحلة علاج محمد الشناوي في ألمانيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.