الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أعرف التحويلات المرورية بعد انفجار ماسورة مياه أسفل كوبرى المشير

أعرف التحويلات المرورية بعد انفجار ماسورة مياه أسفل كوبرى المشير
أعرف التحويلات المرورية بعد انفجار ماسورة مياه أسفل كوبرى المشير

تلقت غرفة العمليات في محافظة القاهرة وشركة مياه الشرب، بلاغًا يفيد بوجود تكسر في ماسورة المياه تحت كوبري المشير مع محور محمد زكي، ما تسبب في تسرب كبير للمياه وتعطيل حركة المرور في المنطقة.

شركة مياه الشرب بالقاهرة، أرسلت فورا فرق لفحص العطل، وتم تحديد أن السبب وراء العطل هو كسر في ماسورة مياه قطرها 200 ملليمتر.

أرسلت شركة توزيع المياه عددًا من سيارات شفط المياه جنبًا إلى جنب مع الأدوات المستخدمة في إصلاح الكسر، لضمان عودة سريعة لتدفق المياه وشفط المياه المتراكمة بسبب الكسر.

إصلاح الأعطال وعادت المياه إلى بعض مناطق القاهرة

في ساعة مبكرة من صباح اليوم، أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن استعادة تدفق المياه في بعض المناطق التي كانت تعاني من انقطاع، بعد انتهاء عملية تغيير مسار الأنابيب بقطر 800 مم في ميدان حدائق القبة، لصالح الشركة الوطنية للطرق.

وأفادت الشركة بأنها قد قدمت كافة المعدات والفنيين والمهندسين لإنهاء الأعمال قبل الوقت المحدد بساعتين، وتعتذر الشركة للمواطنين عن فترة انقطاع المياه.

اقرأ أيضا: مياه القاهرة تعلن انتهاء إصلاح الأعطال بعين شمس وعودة الخدمة خلال ساعة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة