رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 26 فبراير 2024 06:25 مـ 16 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى خاطر يبدأ تصوير دوره فى مسلسل ”فراولة”

مصطفي خاطر
مصطفي خاطر

يستعد النجم مصطفى خاطر لبدء تصوير دوره في مسلسله الجديد "فراولة" مع النجمة نيللي كريم، خلال أيام، حيث انطلق تصوير العمل أمس والذي يتم عرضه خلال موسم شهر رمضان المبارك 2024.

مصطفى خاطر ونيللى كريم

ويقدم مصطفى خاطر خلال الأحداث دور أحد الأشخاص الذي يقع في غرام نيللي كريم ولكنها ترفض كل محاولاته للارتباط بها لأنه فقير.

مسلسل فراولة

ويتكون مسلسل فراولة من 15 حلقة فقط حيث تدور أحداثه في إطار من الكوميديا ومن المتوقع عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات الشركة المتحدة.

نيللى كريم

وتقدم نيللي كريم خلال العمل دور ابنة حارس عقار وتعرض للعديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث.

شخصية نيللى كريم فى فراولة

والعمل يتناول قصة فتاة فقيرة ذات طموحات عالية للوصول إلى أبعد الحدود لكن بطرق شرعية، فتلجأ إلى السوشيال ميديا وتحاول الظهور عليها بشكل مختلف يجذب المتابعين بشكل أسرع لتحقيق شهرة واسعة وأموال طائلة، وهي الشخصية التي تقدمها نيللي كريم خلال العمل.

حجاج عبد العظيم

فيما يقدم الفنان حجاج عبدالعظيم خلال العمل شخصية والدها الذي يلعب دور حارس عقار ويتزوج من لبنى ونس، وتدور الأحداث طوال الوقت بشكل كوميدي بين الثلاثة حتى تحدث مفاجأة كبيرة.

أبطال مسلسل فراولة

مسلسل "فراولة" يحتوي على 15 حلقة، ومن المتوقع عرضه في النصف الأول من شهر رمضان، وهو من نوعية الأعمال الكرميدية، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، والمخرج المنفذ مروان عبد المنعم، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم نيللي كريم، صدقي صخر، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، لبنى ونس، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، شيماء سيف، علا رشدي، ودنيا سامي، بالإضافة لنخبة من ضيوف الشرف.