الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فضيحة جديدة فى اتحاد الكرة .. الجبلاية يعرض على فيتوريا شهر ونصف شرط جزائي والبرتغالي يرفض

روي فيتوريا
روي فيتوريا

مازال مسلسل الفضائح مستمرا داخل أروقة الجبلاية بعد الخروج الافريقى المهين لمنتخب مصر القومى ويبدو أن خطوات تصحيح المسار ستشهد أحداثا ساخنة حيث يواجه مجلس ادارة اتحاد الكرة ازمة جديدة، مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، بعد توديع الفراعنة لبطولة كأس الامم الافريقية من الدور ال 16 والظهور بشكل سيئ.
الأزمة دفعت اتحاد الكرة الى فسخ عقد البرتغالي وعرض مبلغ شهر ونص كشرط جزائي بدلا من ثلاثة اشهر وفقا لبنود التعاقد معه أثناء توليه تدريب منتخب مصر.

البرتغالى يصدم حازم إمام

وابلغ حازم امام عضو الجبلاية والمشرف علي المنتخب فيتوريا بفسخ العقد بالتراضي ودفع شرط جزائي بقيمة شهر ونصف من راتبه بدلا من ثلاثة لكن البرتغالي قد رفض.
هذا ويكثف مجلس إدارة الجبلاية بنهاء الأزمة في اسرع وقت واقل الخسائر المادية للاتفاق مع مدرب جديد لتولي تدريب الفراعنة في الفترة المقبلة.
وكان قد سلم البرتغالي فيتوريا تقرير مفصل لحازم امام يحتوي علي اسباب الخسارة وتوديع بطولة الامم الافريقية.

يأتى العرض الأخير بعد خروج منتخبنا الوطنى من بطولة افريقيا أمام فريق الكونغو بضربات الترجيح وسط حالة غضب من الشارع الكروى ومطالبات بمحاسبة المقصرين والمسئولين باتحاد الكرة وانهاء التعاقد مع المدير الفنى البرتغالى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.