الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«جه يكحلها قتلها».. حكايات المشاهير مع عمليات التجميل الفاشلة

غادة وريهام وميسرة
غادة وريهام وميسرة

أنهت عمليات التجميل الفاشلة مسيرة فنانات وإعلاميات مشهورين، وقضت على احلامهم وآمالهم، فى استكمال مشوارهم الفنى، ومنهم من قضت على حياتهم، فبعضهم ذهب لإصلاح خلل فى الوجه، عاد جثة، والآخرين قتلوا فنيًا واعلاميًا، ليرفعوا شعار "جه يكحلها قتلها".

ريهام سعيد تكشف تفاصيل تشوه وجهها

اثارت الإعلامية ريهام سعيد جدا واسع خلال الأيام الماضية، بعد إعلانها عن إجرائها عملية جراحية فاشلة، أدت لتشويه وجهها.

وقالت فى لقاء تلفزيونى لها:" كل الناس لما كانت تشوفني كانت تقولي مالك خاسة ليه كدا... كنت بعيدة تماما عن الناس و علشان أنزل محتاجة أحط 13 كيلو ماكياج وفي الاستوديو بنحط حاجة تدعم الوش وتخفي كل علامات الإجهاد ودي بفلوس كتير والقنوات بتأجرها لي".

واضافت سعيد: "ناس كتير أوي كانت عارفة إن حلمي التمثيل ولما حصلي كدا قولت خلاص ربنا مش عايزك تمثلي "، وتحول الأمر إلى معركة بين ريهام سعيد والطبيب الذي أجرى لها العملية.

نجمات عمليات التجميل الفاشلة

ولم تكن ريهام سعيد هي الضحية الوحيدة لعمليات التجميل الفاشلة بل سبقها العديد من النجمات ممن تأثرت مسيرتهن المهنية بذلك التحول بل ووصل نتيجة بعض العمليات لهؤلاء إلى حد الموت.

وفاء سالم

وعبرت الفنانة وفاء سالم عن معاناتها بعد تعرض وجهها للتشوه نتيجة اجراء عملية تجميل فاشلة كادت أن تتسبب في مضاعفات أكبر وتصيب المخ وقرنية العين بالصديد وذلك بعدما تم حقن وجهها بطريقة خاطئة.

حورية فرغلى

والفنانة حورية فرغلي عانت كثيرا لإعادة بناء انفها من جديد بعد تعرضها لعملية تجميل فاشلة ارادت من خلالها إصلاح التهشم الموجود في الحاجز الانفي بعد ان تعرضت لإصابة بسقوطها من أعلى الحصان اثناء ممارستها رياضة الفروسية دون جدوى.

نوال الزغبى

وسبق واعلنت نوال الزغبي عن تعرضها لتشوه في وجهها عانت منه لسنوات بعدما قررت إجراء حقن لشفتيها ما أدى إلى انتقال عدوى ما إلى الدم أدى إلى انتفاخ وجهها وبعد معاناة مع الأطباء تحسنت حالتها على يد طبيب تجميل آخر.

الفنانة ميسرة

وكانت المأساة الأكبر مع الفنانة ميسرة والتي أنهت عمليات التجميل الفاشلة مشوارها الفني بعد إجراء عملية تجميل للأنف انتهت بالتسبب في أزمة تنفس لها أجبرتها على الخضوع لأكثر من عملية اخرى

سعاد نصر

وانهت الفنانة سعاد نصر حياتها أثناء إجراءها، عملية شفط للدهون في أحد المستشفيات، نتيجة خطأ في التخدير.

عبير الشرقاوى

وأصيبت الفنانة عبير الشرقاوي ابنة المخرج جلال الشرقاوي، بعاهة مستديمة، فقدت التحكم في أطراف يدها اليسرى، نتيجة خطأ طبي أثناء إجراء عملية شفط دهون من ذراعها.

وكانت غادة ابراهيم واحدة من ضحايا عمليات التجميل في الوجه وظهر أثر ذلك واضحا في ظهورها إعلامياً

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.