الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:45 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يضم نجم بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى

مصطفي أشرف
مصطفي أشرف

توصل نادي الزمالك لاتفاق مع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لضم لاعب الفريق مصطفي أشرف خلال انتقالات ينايرالجارى ضمن خطة إدارة النادي فى تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة.

مفوضات مكثفة لحسم الصفقة

شهدت الساعات الأخيرة مفاوضات مكثفة بين الناديين لضم اللاعب وشهدت المفاوضات الموافقة على انتقال اللاعب الى الزمالك ويتبقى الاتفاق على طريقة سداد المقابل المادى للصفقة من الزمالك للفريق الألمانى.

اتحاد الكرة يفتح سيستم القيد للزمالك

فتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر أحمد سليمان لمقر الاتحاد وسدد قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

انتهاء أزمة القيد بالزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم رسميا رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك و تسلم نادى الزمالك خطاب رفع القيد رسميا من الاتحاد الدولى ليصبح من حقه قيد صفقات جديدة فى الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادى الزمالك سداد كل المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق وعلى رأسها سبورتنج لشبونة البرتغالى وكاراكاس الفنزويلي ووادى دجلة وبذلك يكون من حق النادي دعم الفريق بلاعبين جدد وتسجيل لاعبيه.

وكشف مجلس إدارة الزمالك من قبل أنه من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جارى التفاوض معهما لانهاء الأزمة بشكل نهائي الا انه تم خلال الساعات القليلة الماضية انهاء كافة القضايا مع مختلف الاطراف.

وتسببت أزمة إيقاف القيد في حرمان الزمالك من إبرام أي صفقة خلال الفترة الماضية مما ابعده عن ساحة المنافسة خلال الفترة الماضية الا انه بعد رفع اسم الزمالك أصبح من حقه ضم لاعبين خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

حذف اسم نادى الزمالك من قائمة الأندية المصرية

ويقوم الاتحاد الدولى لكرة القدم بتحديث البوابة الخاصة بقضايا الأندية يوم الاثنين من كل أسبوع، والتي شهدت اليوم حذف اسم نادى الزمالك من قائمة الأندية المصرية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد.

من ناحية أخري يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته خلال الفترة القادمة عقب انتهاء معسكر الامارات استعدادا للمرحلة القادمة التي تشهد عودة مباريات الدوري المحلي واستئناف مباريات الفريق في الكونفدرالية الإفريقية في محاول لتحقيق لقب إفريقي هذا العام.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات نادي الزمالك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.