الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 09:46 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول رغم الإصابة

محمد صلاح
محمد صلاح

شارك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في تدريبات فريقه اليوم رغم معاناته من الاصابة في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباريات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار والتي تستمر منافساتها حتي 11 فبراير المقبل .

محمد صلاح يشارك صورة جديدة من عودته للتدريبات

شارك محمد صلاح صورة جديدة عبر حسابه على أكس وظهر صلاح من المران رغم غيابه للإصابة عن مواجهة تشيلسي. وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن غياب الدولى المصري محمد صلاح عن مواجهة الريدز اليوم ضد تشيلسي في منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

تصريحات كلوب

وقال كلوب خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي: "محمد صلاح ليس جاهزاً لمباراة الغد و أيضًـا للمباراة التالية ضد أرسنال، إنه مُصاب وإصابة العضلات تستغرق وقتاً، كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر سوءًا، لذلك دعونا ننتظر".

يواجه فريق ليفربول نظيره تشيلسي مساء اليوم الأربعاء في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024 ويسعي ليفربول لمواصلة انتصاراته في الدوري والحفاظ علي صدارة المسابقة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.

التشكيل المتوقع لليفربول وتشيلسي

ويأتي تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، آندي روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، جرافنبرخ، كورتيس جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

فيما يحل تشكيل تشيلسي المتوقع كالاتي:

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

خط الدفاع: أكسيل ديساسي - تياجو سيلفا - بينوا بادياشيلي - بن تشيلويل.

خط الوسط: مويسيس كاسيدو - إنزو فيرنانديز - كونور كالاجر.

خط الهجوم: كول بالمر - نوني مادويكي - رحيم سترلينج.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول مباراة الليلة أمام تشيلسي وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من 21 مباراة حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر لقاءً وحيداً، وسجل لاعبوه 47 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

فيما يحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 8 هزائم.

إقرأ أيضا :

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.