الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 12:38 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهتي تشيلسي و أرسنال في الدوري الإنجليزي

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

أكد يورجن كلوب المديرالفني لفريق ليفربول أن محمد صلاح غير جاهز لمواجهة تشيلسي غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

كلوب يكشف تطورات أصابة محمد صلاح

كشف كلوب خلال المؤتمرالصحفي التقديمي لمباراة تشيلسي تطورات أصابة محمد صلاح وقال: " محمد ليس جاهزاً لمباراة الغد و أيضًا للمباراة التالية ضد أرسنال، إنه مُصاب و إصابة العضلات تستغرق وقتاً، كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر سوءًا، لذلك دعونا ننتظر."

وقال كلوب عن تشيلسي: " فريق جيد حقًا، مُدرب مُتميّز، فاز بأغلب مبارياته مُؤخرًا، لعبنا أمامهم في أول مباراة هذا الموسم و لم نكن رائعين حينها و لم نكن سُعداء بأدائنا وعلينا أن نكون أفضل من ما كنا عليه في المباراة الإفتتاحية".

كواليس مفاوضات تجديد عقود فان دايك وارنولد و صلاح

أكد كلوب أنه بشأن تجديد عقود فان دايك و ارنولد و صلاح قائلا فإن هناك ما يكفي من الوقت لكل شيء و هؤلاء اللاعبون يحبون التواجد هنا، لا تنسوا ذلك، وأنا أعلم ذلك كحقيقة ".

تأهيل محمد صلاح

ذكرت صحيفة "ستاندرد" البريطانية أن محمد صلاح بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا يركز على أن يكون جاهزا لخوض مواجهة تشيلسي فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، يوم 25 فبراير المقبل.

وأشارت إلى أن صلاح يتعافي من إصابة على مستوي أوتار الركبة، وسيكون تركيزه الكامل الآن على ليفربول والعودة إلى اللعب مع الريدز في أقرب وقت ممكن.

ليفربول يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نجح ليفربول فى التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فريق فولهام، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 - 2، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 48 نقطة، بعد مرور 22 جولة.

محمد صلاح

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزيرالشباب والرياضة أن محمد صلاح أحد أهم نجوم العالم، قائلا : «وعمره ما يتمارض على بلده فهو عاشق لمصر، وسفره إلى ليفربول طبيعي، بعد إصابته كان لسرعة عودته من جديد».

كأس أمم إفريقيا

من ناحية أخرى عادت بعثة منتخب مصرإلى القاهرة اليوم قادمة من أبيدجان عقب الخروج المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا وتحديدا من دور الـ16 على يد منتخب الكونغو.

إقرأ أيضا:

فيتوريا يستخدم علاقته بمحمد صلاح للبقاء في قيادة منتخب مصر

وزير الشباب والرياضة يكشف حقيقة تمارض محمد صلاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.