الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يواجه خيتافي في الدورى الإسبانى اليوم

ريال مدريد
ريال مدريد

يواجه فريق ريال مدريد نظيره خيتافي في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 20 من بطولة الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2023-2024.

يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لخطف صدارة ترتيب الدوري الإسباني في ظل الصراع القائم مع جيرونا مفاجأة الموسم الحالي في الليجا.

ترتيب ريال مدريد في جدول الدوري

يحتل فريق ريال مدريد المركزالثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء واحد وله مباراة مؤجلة وتسجيل 45 هدفًا وتلقي 14.

بينما يحتل فريق خيتافي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 28 هدفًا وتلقي مثلهم.

ونجح فريق خيتافي في تحقيق الفوز بنهاية الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني على حساب غرناطة بنتيجة 2-0 ما يدفع الفريق الى تعزيز حظوظه في تقديم مباراة قوية بعد العودة من 4 مباريات بدون فوز.

خيتافي ضد ريال مدريد

التقى ريال مدريد نظيره خيتافي في 37 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها تحقيق الفوز في 27 مباراة بينما حقق خيتافي الفوز في 6 مباريات فقط والتعادل في 4 لقاءات.

وسجل ريال مدريد 79 هدفًا وتلقي 29 من قبل نادي خيتافي، ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 23 هدفًا يليه كريم بنزيما بواقع 9 أهداف بفارق هدف عن جونزالو هيجواين.

عودة بيلينجهام لريال مدريد

يعود جود بيلينجهام بعد غيابه عن مواجهة لاس بالماس بسبب الإيقاف، في دفعة كبيرة لهجوم فريق ريال مدريد بقيادة البرازيليين فينيسيوس جونيور، ورودريجو.

ستشهد مباراة اليوم مواجهة قوية بين النجم الإنجليزي لريال مدريد جود بيلينجهام، ومهاجم خيتافي بورخا مايورال اللذين يتقاسمان صدارة الهدافين مع مهاجم جيرونا الأوكراني أرتيم دوفبيك برصيد 14 هدفًا لكل منهم .

إقرأ أيضا:

ريال مدريد يواجه لاس بالماس لاستعادة صدارة الدوري الإسباني

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد ميليتاو حتى 2028

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.