الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

اتحاد الكرة يدرس تقديم موعد استئناف الدورى

تدور داخل أروقة اتحاد الكرة مناقشات حول تقديم موعد استئناف مباريات الدورى بعد الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستمر منافساتها حتي 11 فبراير المقبل.

أندية تؤيد تقديم موعد عودة الدوري

ظهرت بعض الأصوات من الأندية التي تطالب بعودة الدوري المصري في أقرب وقت خاصة أن السبب في تأجيل المنافسات قد انتهي بخروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا وأن عودة المباريات سيساهم في نهاية الموسم مبكرا ويعطي الفرق فرصة للراحة بين الموسم الحالي والقادم .

المحترفين عقبة أمام استئناف الدوري

ترفض بعض الأندية فكرة تقديم موعد استئناف مباريات الدورى وفي مقدمتها الأهلي وبيراميدز والاتحاد السكندري خاصة أن هناك بعض اللاعبين من لاعبي فرق الدوري المحترفين لا يزالون مستمرون مع منتخباتهم في منافسات أمم إفريقيا.

وترغب هذه الأندية في تأجيل عودة الدوري لحين انتهاء منافسات أمم إفريقيا حتى لا تحرم من لاعبيها في المباريات القادمة، وترى أنه من الأفضل أن تعود المنافسات بعد اكتمال صفوف كل الفرق والاستفادة من كل لاعبيهم المحترفين.

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة لا يرغب في إثارة غضب الأندية حيث سبق واتخذ قرارا بأن منافسات الدوري لن تعود حتى لو أخفق منتخب مصر في الوصول إلى المباراة النهائية، بخلاف أن الفترة الحالية تشهد منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية.

من ناحية أخري تسلم اتحاد الكرة تقريرالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصرعن الخروج المبكر لمنتخب مصر من دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا عقب الهزيمة أمام الكونغو من ثمن النهائى وعدم تحقيق أي انتصار في المواجهات الأربعة التي خاضها المنتخب.

اتحاد الكرة يرفع التقرير لوزارة الرياضة

يقوم اتحاد الكرة خلال ساعات برفع تقرير إلي وزارة الرياضة يتضمن أسباب الخروج الإفريقي للمنتخب ويتضمن التقرير نسخة من تقرير البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

اعتذار اتحاد الكرة

تقدم اتحاد الكرة بإعتذار إلي الشعب المصرى في بيان رسمي عقب خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار من دور الـ16 أمام منتخب الكونغو بركلات الترجيح.

يعقد اتحاد الكرة اجتماع عاجل يوم الأحد المقبل لإصدار بعض القرارات الهامة.

إقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يكشف حقيقة هروب محمد صلاح من مباريات المنتخب بأمم أفريقيا

«امسك فساد في اتحاد الكرة».. إهدار مال عام وعملة صعبة كمان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.