الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:36 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عصام عمر يواصل تصوير دوره فى مسلسل ”مسار إجبارى”

عصام عمر
عصام عمر

ينافس الفنان عصام عمر في السباق الرمضاني 2024، من خلال مسلسل "مسار إجباري" حيث يجسد البطولة المطلقة له بجانب الفنان الشاب أحمد داش، لأول مرة.

تفاصيل مسلسل مسار إجباري

ينتمي مسلسل مسار إجباري إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية الشعبية، والمكوّن من 15 حلقة، والمقرر عرضه عبر إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري مكون من 15 حلقة ويعد من الأعمال المنتظرة فى شهر رمضان المقبل، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

تفاصيل مسلسل بالطو

بينما قدم عصام عمر أولى بطولاته في مسلسل "بالطو" الذى تم عرضه حصريًا على منصة watch it، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى والنقدى، والعمل مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس.

فيلم فرقة الموت

ويُشارك الفنان عصام عمر أيضًا، في بطولة فيلم “فرقة الموت” الذي تدور أحداثه في فترة الأربعينيات، ويجسد أحمد عز شخصية ضابط يتم اختياره لتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، وذلك في إطار أكشن تشويقى.

أبطال مسلسل فرقة الموت

العمل بطولة آسر ياسين، منة شلبى، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.