الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:03 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فيتوريا يتمسك بالحصول على 800 ألف دولا للرحيل عن منتخب مصر

فيتوريا
فيتوريا

شهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة بين اتحاد الكرة وروي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر للوصول لصيغة تفاهم لفسخ العقد الموقع بين الجانبين والحصول علي نسبة من الشرط الجزائي .

فيتوريا يتمسك باستكمال مشواره مع الفراعنة

تمسك البرتغالى روي فيتوريا بالاستمرار فى مهمته مع منتخب مصر خلال المرحلة القادمة رغم الإخفاق الكبير فى مشواره مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية وخروجه من البطولة من دور الـ16 عقب الخسارة من الكونغو الديمقراطية وفشله في تحقيق أى انتصار فى البطولة.

عرض اتحاد الكرة

رفض فيتوريا مطالب اتحاد الكرة بالتنازل عن مستحقاته وفسخ العقد بالتراضى مشيرا إلي أن الفوز ببطولة الأمم الأفريقية لم يكن ضمن التحديات التى اتفق عليها وأنه تعاقد على مهمة محددة وهى الوصول لكأس العالم 2026.

وقدم اتحاد الكرة عرض لفيتوريا بالحصول على 300 ألف دولار للرحيل بالتراضي غير أن فيتوريا يرفض نهائيا التنازل عن أي مبلغ من قيمة الشرط الجزائي، ويتمسك بالحصول على 800 ألف دولار وهي قيمة راتب يناير والشرط الجزائي كامل.

وقد تسلم اتحاد الكرة تقريرالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصرعن الخروج المبكر لمنتخب مصر من دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا عقب الهزيمة أمام الكونغو من ثمن النهائى وعدم تحقيق أي انتصار في المواجهات الأربعة التي خاضها المنتخب.

اتحاد الكرة يرفع التقرير لوزارة الرياضة

يقوم اتحاد الكرة خلال ساعات برفع تقرير إلي وزارة الرياضة يتضمن أسباب الخروج الإفريقي للمنتخب ويتضمن التقرير نسخة من تقرير البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

اعتذار اتحاد الكرة

تقدم اتحاد الكرة بإعتذار إلي الشعب المصرى في بيان رسمي عقب خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار من دور الـ16 أمام منتخب الكونغو بركلات الترجيح.

يعقد اتحاد الكرة اجتماع عاجل يوم الأحد المقبل لإصدار بعض القرارات الهامة.

نص بيان اتحاد الكرة

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالتالى:-

يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة ، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة .

كما يتقدم المجلس بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي .

وإذ يؤكد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية، فإن المجلس بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة ولن يدخر الاتحاد أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يكشف حقيقة هروب محمد صلاح من مباريات المنتخب بأمم أفريقيا

«امسك فساد في اتحاد الكرة».. إهدار مال عام وعملة صعبة كمان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.