الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

أسعار الملابس الشتوية بالمحلات خلال الأوكازيون 2024

اسعار الملابس الجاهزة
اسعار الملابس الجاهزة

أسعار الملابس الجاهزة .. شهدت محركات البحث على مدار الساعات الماضية، عمليات بحث متزايدة على أسعار الملابس الجاهزة داخل الاوكازيون الشتوى 2024، ونسبة التخفيضات على المتنجات المطروحة داخل المحلات وخاصة الملابس الشتوية، وكيفية مشاركة المحلات التجارية صاحبة العلامات التجارية الشهرية بالاوكازيون الذى ينظره طبقات الشعب المختلفة بجميع المحافظات.

اسعار الملابس الجاهزة

خيمت حالة من الركود على أسواق الملابس خلال الموسم الشتوى، فى ظل معاناة الأسعار من موجة الزيادات التى لم تنته والتى استقرت عند نسبة ٥٠%، تزامنا مع تراجع حجم المعروض، وارتفعت نسبة الزيادات التى تشهدها أسعار الملابس بما يتراوح بين 50 و 70% بعد ارتفاع تكلفة مستلزمات الإنتاج، وتوقع البعض تراجع أسعار الملابس، والقضاء على حالة الركود التى يعيشها القطاع، فى ظل تنظيم العاملين بالقطاع للأوكازيون وتخفيض الأسعار من خلال العروض .|

عروض وخصومات الاوكازيون 2024

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الاوكازيون الشتوي 2024، بدأ فى أجازة نص العام، مشيرة إلى أن الاوكازيون سيشهد عدد من العروض والخصومات ، ومن المقرر أن يستمر الاوكازيون لمدة 3 اشهر، ويستمر لمدة حتي عيد الام في نهاية شهر مارس.

وأكد وزير التموين الدكتور على المصلحى، أنه يتوقع مشاركة عدد كبير من المحلات والشركات المصرية في الأوكازيون 2024 ، حيث وصل عدد المحلات المشاركة في الاوكازيون الي أكثر من 3 آلاف محل من قطاع أعمال عام وخاص وتعاوني واستثمار .

وتتوقع وزارة التموين، أن تصل التخفيضات إلى 50%، مؤكدة أن لكل محل أن يعلن عن نسبة التخفيض المناسبة لأسعار السلع المباعة به، وأنها لا تلزم المحال بنسبة تخفيض محددة.

ولفتت إلى أن أكثر المحال المشاركة في التخفيضات هي محال الملابس الجاهزة والجلود والأحذية والشنط والأدوات المنزلية، وأن أي محل تجاري لديه بطاقة ضريبية يستطيع المشاركة في الأوكازيون.

شروط المشاركة فى الاوكازيون الشتوى

ومن جانبها قالت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة بالغرفة التجارية بالقاهرة عن شعبة الملابس الجاهزة، إن شروط مشاركة المحلات التجارية في الأوكازيون الصيفى 2024، تشمل: ملء استمارة كاملة البينات للمتقدم، موافقة من الغرف التجارية بالمشاركة في الأوكازيون، مراقبة وزارة التموين على الأسعار بشكل يومي، مشاركة كل المحال دون استثناء أحد، وضوح التخفيضات على المحال والقطع المباعة .

وتشهد المحال التجارية، إقبالا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع خلال موسم التخفيضات، بمجرد انطلاق الأوكازيون الشتوي 2024 والذي يستمر لمدة ثلاثة أشهر كاملة بقرار من وزارة التموين باعتبارها الجهة الرقابية على المحال المشاركة في الأوكازيون.

وزارة التموين : 2552 محلاً تجاريا يشاركون بالاوكازيون الشتوى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.