الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 07:52 صـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. تعرف على إيرادات فيلم ”أنف وثلاث عيون”

أنف وثلاث عيون
أنف وثلاث عيون

تصدر اسم فيلم أنف وثلاث عيون اليوم التريند بعد دخوله المنافسة في إيرادات هذا الموسم بعد طرحه فى السينمات ابتداء من يوم الأربعاء الماضي، حيث حصد الفيلم فى أول يوم عرض ما يقرب من 91 ألف جنيه.

إيرادات فيلم أنف وثلاث عيون

وواصل الفيلم حصد الإيرادات حيث حقق مساء أمس الخميس ايرادات وصلت 196 ألف جنيه لتكون حصيلة إيراداته حتى الأن 260 ألف جنيه.

قصة فيلم أنف وثلاث عيون

تدور أحداث الفيلم حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!

ابطال فيلم أنف وثلاث عيون

العمل من بطولة كل من ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم في ظهور خاص، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى. الفيلم للمخرج أمير رمسيس، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس.

أنف وثلاث عيون سبق وأن تم تقديمه في عمل سينمائي عام 1972، قامت ببطولته وإنتاجه الفنانة ماجدة وشاركها في التمثيل كل من محمود ياسين ونجلاء فتحي وميرفت أمين، وأخرجه حسين كمال.

nawy