الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة جديدة تضرب ليفربول قبل مواجهة أرسنال

نونيز
نونيز

صدمة جديدة تعرض لها ليفربول قبل مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي حيث أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق احتماية غياب الأروجواني داروين نونيز مهاجم الفريق عن مباراة ارسنال الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدورى.

كلوب

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ان داروين يعاني من إصابة في القدم مشيرا الي انه لا يعاني من كسر ولكن يظل موقف مشاركته في مباراة الأحد غامض في ظل تركيب دعامة على قدمه ولكنه لم يتعرض لكسور.

وتابع كلوب: داروين كان يلعب ضد تشيلسي وهو يعاني من ألم مؤكدا انه لا يحكم على داروين بناءًا على المحاولات او الفرص التي اهدرها بل بناءًا على التمريرات الحاسمة وخاصة تمريرته للويس دياز وأنا سعيد معه".

محمد صلاح

يواصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أداء تدريباته الفردية في ظل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته بمباريات منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية و يستهدف محمد صلاح اللحاق بمواجهة تشيلسي فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والمقررله يوم 25 فبراير المقبل على ملعب "ويمبلي".

اصابة محمد صلاح

ذكرت صحيفة "ستاندرد" البريطانية أن محمد صلاح بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا يركز على أن يكون جاهزا لخوض مواجهة تشيلسي فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، يوم 25 فبراير المقبل.

وأشارت إلى أن صلاح يتعافي من إصابة على مستوي أوتار الركبة، وسيكون تركيزه الكامل الآن على ليفربول والعودة إلى اللعب مع الريدز في أقرب وقت ممكن.

ليفربول يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نجح ليفربول فى التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فريق فولهام، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 - 2، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 48 نقطة، بعد مرور 22 جولة.

إقرأ أيضا :

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.