الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. الاحتلال الإسرائيلى يقصف مستودع الأدوية المركزى بغزة وسقوط 112 شهيدًا

غزة
غزة

أعلن التلفزيون الفلسطيني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مستودع الأدوية المركزي التابع لوزارة الصحة في قطاع غزة، وأكد أن قصف المستودع في مدينة غزة أوقع شهداء وجرحى.

112 شهيدا و148 مصابا خلال 24 ساعة فى قطاع غزة

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلية حربها الشاملة والإبادة الجماعية ضد أهالي قطاع غزة الفلسطيني لليوم الـ119 على التوالي، حيث واصلت القوات قصف مناطق مختلفة بالقطاع، في ظل اشتباكات مستمرة مع فصائل المقاومة الفلسطينية في عدد من المحاور، مما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين.

وشن طيران الاحتلال الحربي عدة غارات تركزت على محافظتي خان يونس ورفح، جنوب القطاع، بالتزامن مع قصف متواصل لمدفعية الاحتلال وزوارقه الحربية.

من جانبها، قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الجمعة، إن قوات الاحتلال ارتكبت 13 مجزرة راح ضحيتها 112 شهيدا و148 مصابا خلال 24 ساعة.

وأعلن الصحة، في بيان، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 27.131 والجرحى إلى 66.287 منذ بدء الحرب.

إقرأ ايضا :

جهات سيادية : وقف وشيك لاطلاق النار بقطاع غزة خلال ساعات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة