الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:47 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سلمى أبو ضيف.. حكايتها المثيرة مع الحجاب وعلاقتها بفنان شهير

سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف

سلمي أبو ضيف مذيعة وموديل وممثلة، بدأت مشوارها الفني كـ "عارضة أزياء" وعمرها لا يتعدى 16 عاماً وهو سبب شهرتها ودخولها عالم التمثيل تالقت في فيلم أنف وثلاث عيون وأحبها الجمهور بشخصية جميلة في زينهم.

تاريخ ميلاد سلمى أبو ضيف

ولدت سلمى أبو ضيف في القاهرة عام 1995، عمرها 26 عاماً، درست في كلية الإعلام، وقدمت برنامجاً إذاعياً في السادسة عشر من عمرها، وكان حلم حياتها أن تصبح اعلامية شهيرة.

دخلت "سلمى" مجال عروض الأزياء عندما دعتها إحدى صديقاتها لحضور جلسة تصوير لصالح علامة تجارية على الإنترنت، وبعدها تحولت حياتها لتبدأ رحلتها في مجال الموضة.

بداية سلمى أبو ضيف الفنية

قررت سلمى أبو ضيف دراسة التمثيل حتى تثبت موهبتها الفنية وكانت بدايتها الحقيقية من خلال ظهورها كعارضة أزياء في كليب أغنية "شيروفوبيا" مع الفريق الغنائي الشهير "مسار إجباري".

حققت نجاحاً كبيراً من خلال دور "علياء الشماع" شقيقة هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا".

أعمال سلمى أبو ضيف الفنية

قدمت العديد من الأعمال الدرامية وهم، "لا تطفىء الشمس" و"لدينا أقوال أخرى" مع يسرا، و"حدوتة مرة"، و"طلعت روحي"، و"إلا أنا" و"زينهم".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوجود علاقة حب تجمعها بالفنان أحمد مالك، نشأت خلال كواليس تصوير فيلم "الشيخ جاكسون" إلا أنها نفت وجود أي علاقة عاطفية بينهما.

حكاية سلمى أبو ضيف مع الحجاب

وأثارت سلمى أبو ضيف جدلاً واسعاً بعد ارتدائها الحجاب ثم خلعه وقالت: "عندما كنت عايزة أجرب الحجاب كنت صاحبة القرار في ذلك وعلى الرغم من أن البعض من أهلي لم يوافق لكنني نفذت قراري، كذلك عندما خلعت الحجاب".

وأثارت "سلمى" الجدل عن حقيقة علاقتها بشاب مسيحى وهو "إيمانويل آرنوت" وذلك بعد ظهورها معه أكثر من مرة بأوضاع رومانسية في مدينة دبي، ونفت هذا المكان مشيرة أنه صديقها المقرب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.