الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:16 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى خاطر يشارك فى ”محو أمنية” ويقع فى غرام ”فراولة”

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

ينافس النجم مصطفى خاطر فى الوقت الحالي بأكثر من عملى فنى حيث تعاقد مؤخرًا على فيلم سينمائي جديد ومسلسل تليفزيوني من المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

مصطفى خاطر يوشك على الانتهاء من فيلم محو أمنية

واوشك مصطفى خاطر على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد، الذي يحمل اسم "محو أمنية"، والذي انتهى من جزء كبير من دوره ضمن أحداث العمل.

ويشارك في بطولة فيلم "محو أمنية" كل من وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، محمد رضوان، ومن المقرر ظهور عدد من ضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أحداث فيلم محو أمينة

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حيث يُجسد مصطفى خاطر شخصية شاب يمتلك مهارة الكتابة، ويطمح أن يكون مؤلفًا كبيرًا له أعمال روائية، ليواجه العديد من المواقف والتحديات أمام تحقيق حلمه خلال الأحداث.

فيما بدأ منذ أيام مصطفى خاطر تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل التلفزيوني “فراولة” الذي تخوض بطولته النجمة نيللي كريم والمقرر عرضه للجمهور ضمن ماراثون مسلسلات شهر رمضان المقبل.

مصطفى خاطر يقع فى غرام نيللى كريم

ويقدم مصطفى خاطر، خلال الأحداث، دور أحد الأشخاص الذي يقع في غرام نيللي كريم، لكنها ترفض كل محاولاته للارتباط بها؛ لأنه فقير.

ويتكون مسلسل فراولة من 15 حلقة فقط، حيث تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، ومن المتوقع عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات الشركة المتحدة.

تفاصيل مسلسل "فراولة"

مسلسل "فراولة" يحتوي على 15 حلقة، ومن المتوقع عرضه في النصف الأول من شهر رمضان، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، والمخرج المنفذ مروان عبد المنعم، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم نيللي كريم، صدقي صخر، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، لبنى ونس، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، شيماء سيف، علا رشدي، ودنيا سامي، بالإضافة لنخبة من ضيوف الشرف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.