الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد عيد تحرير سيناء.. الإجازات الرسمية حتى نهاية 2024 باليوم والتواريخ «إذا تحدثت النار ستشتعل».. أول تعليق من صلاح بعد مشادته مع كلوب في مباراة ليفربول ووست هام الدوري الإنجليزي.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد نوتنجهام فورست غدا جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس «بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة تحرك جديد في أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يواصل التراجع .. تعرف على الأسعار لحظة بلحظة موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

سره الباتع.. سر اختفاء شمس الكويتية بعد أنباء زواجها من ثري عربى

شمس الكويتية
شمس الكويتية

اثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بعد اختفائها من على "الإنستجرام"، وحذفت كل الصور الخاصة، واعتقد البعض أنها فعلت ذلك بعد انتشار أخبارًا تزعم زواجها من أمير سعودي.
ولم تصدر الفنانة شمس اى تعليق رسمي حول حذف صورها، وهو ما أثار حيرة الجمهور والمزيد من التساؤلات حول ما حدث.

شمس الكويتية تحذف صورها من أنستجرام

واثار خبر حذف شمس الكويتية، لجميع صورها جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من محبيها عن حزنهم لغيابها، وربط بين غيابها وأخبارارتباطها سابقا بثرى عربى.

شمس الكويتية تتزوج من شخصية عربية


يذكر أن الفنانة الكويتية شمس، كشفت في حوارها مع الإعلامي خالد أبو بكر، خلال برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "ON" ، أنها تزوجت شخصية مهمة على مستوى العالم العربي والخليجي، واشترطت أن تغني، واعتبر ذلك في بداية الأمر زواج مصلحة ولكن جاء الحب بعد الزواج وأنھا تتواصل معھ بعد الطلاق حتى الآن".

وتابعت: إن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، وإن كانت مبنية على نية صافية من قبل الأشخاص، فلا أظن أنه لا حاجة لورقة لحسن النوايا.

وأضافت :"فيه رجالة تمليء العين.. ولكن أواجه تطور سيء، مفيش رجل يقدر يقاوم معايا، العيب عندي، حيث اتحرك بسرعة".

وكشفت أن علاقتها لم تنتهي بأزواجها السابقين، معقبة :"علاقتي بطليقي انتهت كزواج ولكن علاقتنا مستمرة ولا يوجد أثر سيء وإحنا صحاب"

ويشار إلى أن آخر أعمال شمس الكويتية مشاركتها في مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف الذي عرض في موسم رمضان 2023.

أبطال مسلسل «سره الباتع»


وشارك في بطولة «سره الباتع» أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق.

كما شارك في «سره الباتع»: هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم.

أقرا أيضا: طرح أغنية «عايزة بحر» لـ شمس الكويتية بتوقيع أيمن بهجت قمر

حقيقة اعتداء شمس الكويتية بالضرب على شاب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.