رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 26 فبراير 2024 06:32 مـ 16 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

يحدث الآن.. أعضاء اتحاد الكرة يصوّتون على مصير فيتوريا

مصير روي فيتوريا.. يجري الآن داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تصويتًا على مصير البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، والذي اقترب بقوة من الرحيل بعد الفشل في بطولة كأس الأمم الإفريقية والخروج من دور الـ 16 من البطولة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

اتحاد الكرة يصوت على قرار رحيل فيتوريا

وأكدت مصادر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، صوت أغلبية أعضائه على رحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، ويجري الآن العمل على الإعلان الرسمي عن رحيل البرتغالي.



وفي وقت سابق، وصل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لمناقشة مصير روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي للمنتخب، بعد الفشل فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والخروج من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة إن روي فيتوريا فشل في مهمته مع منتخب مصر في أمم إفريقيا، ووفرنا له كل الأمور المطلوبة، حتى المباريات الودية والسفر خارج مصر في معسكرات، سواء في الكويت فور قدومه بجانب الإمارات، وكنا ننتظر أداء أفضل ونتائج أقوى في البطولة الإفريقية.

مطالبات بإقالة روي فيتوريا

وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة المصرى بأن هناك نية للتضحية بروى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى حيث فاز منتخب الكونغو الديمقراطية على نظيره منتخب مصر بركلات الترجيح (8-7) بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، ضمن مواجهات دور الستة عشر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

بهذه النتيجة تأهل منتخب الكونغو إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لمواجهة غينيا، بينما ودع منتخب مصر البطولة.

وطالب عدد كبير من أعضاء اتحاد الكرة بضرورة إقالة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، بعد وداع بطولة أمم إفريقيا وظهور الفراعنة بشكل غير لائق بالبطولة.

إقرأ أيضا

عاجل .. إقالة روي فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر