الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27 اعرف الجدول.. موعد صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15% حمام العريس.. رانيا يوسف تستعد لعمل سينمائي جديد الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم ويحسم الشوط الأول أمام نوتنجهام لصالحه إصابة 3 عمال بحالات اختناق إثر نشوب حريق داخل مصنع شهير بالسادس من أكتوبر بث مباشر الزمالك ودريمز.. حمزة المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024

وظائف الجامعات.. جامعة حمد بن خليفة تعلن فرص عمل لأعضاء هيئة التدريس

وظائف الجامعات.. جامعة حمد بن خليفة تعلن فرص عمل لأعضاء هيئة التدريس
وظائف الجامعات.. جامعة حمد بن خليفة تعلن فرص عمل لأعضاء هيئة التدريس

وظائف الجامعات .. يقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه بنشر أهم وظائف الجامعات المصرية والعربية والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس وظائف الإداريين في جميع التخصصات .

أعلنت كلية السياسات العامة في جامعة حمد بن خليفة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد وذلك في تخصص أستاذ مساعد مع التركيز بشكل خاص على السياسة البيئية والاستدامة وتغير المناخ وتحولات الطاقة .

وظائف الجامعات.. المؤهلات المطلوبة للعمل في جامعة حمد بن خليفة:

يجب أن يكون لدى المتقدمين:

  1. شهادة دكتوراه. في السياسة العامة أو الاقتصاد أو العلوم السياسية أو المجالات المتعلقة بالاستدامة.
  2. 2-5 سنوات من الخبرة الجامعية ذات الصلة بدوام كامل في مجال البحث أو التعليم العالي أو المجالات ذات الصلة الوثيقة في الصناعة، مع دليل على زيادة النضج المهني والإنتاجية.
  3. تعتبر الإنجازات البحثية والعلمية مؤهلة وكافية للرتبة ذات الصلة مقارنة بأقرانها الناشطين في نفس المجال في إحدى الجامعات البحثية الكبرى.
  4. سمعة وطنية وإقليمية ودولية كبيرة في المساعي العلمية (المنح البحثية الممولة، والمنشورات، وما إلى ذلك)
  5. القدرة على العمل مع وقيادة مجموعات وثقافات ومجتمعات متنوعة.
  6. دليل على وجود شبكات وطنية وإقليمية ودولية هامة والتعاون في كل من أنشطة التدريس والبحث.
  7. مهارة اللغة الإنجليزية.
  8. سجل تقييم التدريس.

وظائف الجامعات.. كيفية التقديم للعمل في جامعة حمد بن خليفة للتقديم يرجى اتباع هذا الرابط سجل هنا .

وظائف الجامعات .. إذا كان هذا التقديم الأولي ذا أهمية للكلية، فسوف يُطلب من المرشح تقديم المزيد من المواد الداعمة، بما في ذلك أسماء الحكام. سيتم استدعاء المرشحين المختارين لإجراء المقابلات.

وظائف الجامعات.. موعد القبول في وظائف جامعة حمد بن خليفة

ستتم مراجعة الطلبات على الفور وتستمر بشكل دوري حتى يتم شغل الوظيفة.

وسيتم الاتصال بالمرشحين المختارين لإجراء المقابلات حيث يجب أن يكون المرشح الناجح جاهزًا للبدء في خريف عام 2024.

وظائف الجامعات.. المزايا المالية للعاملين في جامعة حمد بن خليفة

تقدم جامعة حمد بن خليفة حزمة من المزايا المالية جذابة تتضمن راتبًا معفى من الضرائب و بدل الإقامة، والإجازة السنوية مدفوعة الأجر، والتأمين الطبي.

اقرأ أيضا: وظائف الجامعات .. جامعة قطر تعلن عن أعضاء هيئة تدريس بمزايا مالية غير مسبوقة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة