الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يسقط بالثلاثة أمام أرسنال ويمنح السيتي فرصة صدارة الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

ألحق فريق أرسنال الهزيمة بنظيره فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات" ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد ارسنال

تقدم بوكايو ساكا بالهدف الأول لصالح آرسنال ضد ليفربول في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ثم سجل جابرييل هدف التعادل للريدز بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأضاف جابرييل مارتينيلي، الهدف الثانى لفريق أرسنال ضد ليفربول بالدقيقة 67 من زمن المباراة بعد خطأ فادح من الحارس البرازيلى أليسون بيكر، ثم اختتم لياندرو تروسارد الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

تشكيل ليفربول ضد أرسنال

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - كوناتي - فان دايك – جوميز.

خط الوسط: كورتيس جونز - ماك أليستر - ريان جرافينبيرش.

خط الهجوم: ديوجو جوتا - جاكبو - لويس دياز.

تشكيل أرسنال ضد ليفربول

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: زينشينكو، جابرييل، ساليبا، بن وايت.

خط الوسط: جورجينيو، ديكلان رايس، أوديجارد.

خط الهجوم: مارتينيلي، هافيرتز، ساكا.

ترتيب الدورى الإنجليزى

بهذه النتيجة يحافظ ليفربول علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة مؤقتا في انتظار أداء فريق مانشستر سيتي لمبارياته المؤجلة بينما يتواجد أرسنال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، متفوقا على مانشستر سيتي الثالث برصيد 46 نقطة مع مباراتين أقل للسيتيزنز، وفى حالة فوز السيتي سيصعد لصدارة جدول المسابقة بفارق نقطة عن ليفربول.

اصابة محمد صلاح

ذكرت صحيفة "ستاندرد" البريطانية أن محمد صلاح بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا يركز على أن يكون جاهزا لخوض مواجهة تشيلسي فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، يوم 25 فبراير المقبل.

وأشارت إلى أن صلاح يتعافي من إصابة على مستوي أوتار الركبة، وسيكون تركيزه الكامل الآن على ليفربول والعودة إلى اللعب مع الريدز في أقرب وقت ممكن.

ليفربول يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نجح ليفربول فى التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فريق فولهام، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 - 2، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 48 نقطة، بعد مرور 22 جولة.

إقرأ أيضا :

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.