الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:20 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللى كريم تواصل تصوير دورها فى مسلسل ”فراولة”

نيللى كريم
نيللى كريم

تواصل الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهد وأحداث مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “فراولة” المقرر ان تنافس به ضمن ماراثون مسلسلات شهر رمضان المقبل 2024.

كواليس مسلسل فراولة

يصور صناع وأبطال العمل عدد من المشاهد داخل إحدى الكافيهات بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر كما يصور المخرج محمد علي عدد كبير من مشاهد مسلسل “فراولة” في مناطق وشوارع متفرقة بين القاهرة والجيزة ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وتعود نيللي كريم للكوميديا من جديد من خلال مسلسل "فراولة" وذلك بعد النجاح الكبير التي قدمته من قبل في الكوميديا بمسلسل "بـ100 وش"، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2020.

نيللى كريم بـ لوك مختلف

وتظهر نيللي كريم بشكل جديد للجمهور حيث تجسد خلال الأحداث شخصية فتاة شعبية وتتعرض للعديد من التحديات خاصة وانها شخصية طموحة ولديها تطلع كبير ولديها رغبة في التخلص من كونها ابنة حارس عقار.

ويتكون مسلسل فراولة من 15 حلقة فقط، حيث تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، ومن المتوقع عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات الشركة المتحدة.

أبطال مسلسل فراولة

"فراولة" يحتوي على 15 حلقة، ومن المتوقع عرضه في النصف الأول من شهر رمضان، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، والمخرج المنفذ مروان عبد المنعم، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم نيللي كريم، صدقي صخر، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، لبنى ونس، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، شيماء سيف، علا رشدي، ودنيا سامي، بالإضافة لنخبة من ضيوف الشرف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.