الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار صادم يحرم إنجي خطاب من التمثيل نهائيًا

الفنانة الشابة إنجي خطاب
الفنانة الشابة إنجي خطاب

على الرغم من أن الفنانة الشابة إنجي خطاب، سبق لها وأن أعلنت اعتزال الفن، وتراجعت عن قرارها منذ أكثر من 4 سنوات، لكنها عادت من جديد لتعلن نفس القرار، ولكن في هذه المرة أعلنت أن قرارها بلا رجعة، وأنها ودعت الفن إلى الأبد.

قرار صادم يحرم إنجي خطاب من التمثيل

وعلى الرغم من تأكيدها على أن القرار نهائي، إلا أن هناك روايات تشير إلى أن قرار الفنانة الشابة إنجي خطاب، يأتي على نفس الطريقة السابقة، وأنها ستتراجع عن القرار بنفس السيناريو السابق، حيث إن القرار صادم لجمهور ومعجبين الفنانة الشابة إنجي خطاب.

وأعلنت الفنانة الشابة إنجي خطاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن اعتزالها مهنة التمثيل نهائيًا.

وكتبت إنجي خطاب معلقة: «بعتذر لأي حد اتفقت معاه على عمل فني، مش هقدر أعمله للأسف، أنا واخدة قرار نهائي اعتزال مهنة التمثيل نهائيًا وده أحسن قرار أخذته في حياتي .. وبكن كل احترام وتقدير لكل زملائي».

كانت الفنانة إنجي خطاب قد أعلنت اعتزالها من قبل عام 2020، معلقة أن الموهبة وحدها لا تكفي، وأكدت أنها أضاعت جزءًا كبيرًا من عمرها في دراسة بكالوريوس التمثيل، ودبلومة في الإخراج، وحصلت على كارنيه النقابة.

وعلقت قائلة : «مخدتش حقي اللي استحقه .. للأسف الوسط ده مليش مكان فيه».

وبعد إعلان الاعتزال تراجعت إنجي عن قرارها ولكنها حاليًا قررت الاعتزال الفني بلا رجعة.

جدير بالذكر أن إنجي خطاب كانت قد شاركت في عدة أعمال فنية أبرزها «مسلسل كلبش، ومسلسل الحصان الأسود، ومسلسل استيفا، ومسلسل وش تاني، وفيلم ريكلام، وفيلم عمارة رشدي، وفيلم نعمة، وفيلم دكان شحاتة، والجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك، وفيلم الفرح، وغيرها من الأعمال».

اقرأ أيضا| بعد اعتزالها.. ما لا تعرفه عن الفنانة الشابة إنجي خطاب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.