الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل البرنامج العلاجي لـ محمد الشناوي وموعد عودته لمباريات الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يستعد محمد الشناوي لبدء مرحلة جديدة من برنامجه العلاجي من أجل العودة للمباريات وحماية عرين الأهلي ومنتخب مصر في المباريات الحاسمة القادمة ويبدأ اليوم الإثنين محمد الشناوى رحلة العلاج الطبيعى بعد عودته للقاهرة أمس قادماً من ألمانيا بعدما أجري جراحة ناجحة بعد إصابته بخلع فى الكتف أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني فى بطولة أمم أفريقيا.

طبيب الاهلي يكشف تطورات اصابة محمد الشناوي

أكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهازالطبي بـ النادي الأهلي أنه يتواصل مع الشناوي يوميا للاطمئنان على حالته، وأشار طبيب الفريق إلى أن الشناوي سوف يستكمل برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل وفق البروتوكول الطبي الذي حدده الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.

موعد عودة محمد الشناوي للمباريات

يغيب محمد الشناوي عن مباريات الأهلي لمدة ثلاثة أشهر حيث يخضع لبرنامج تأهيلي ليصبح جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية ومن ثم العودة لمباريات فريقه وكان محمد الشناوي قد تعرض لإصابة قوية فى الدقائق الأخيرة من مباراة مصر والرأس الأخضر ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من مباريات أمم أفريقيا.

الاهلي ضد سموحة

من ناحية أخري يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سموحة في مباراة ودية، عصر اليوم الإثنين في إطار استعدادات الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي ضد وسموحة في الثالثة عصر اليوم الاثنين 5-2-2024 وتبثها قناة الأهلي علي الهواء مباشرة.

يتوجه الأهلي يوم 13 فبرايرالجاري إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16 -2-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا و أنهي مسئولو النادي كافة إجراءات سفر الفريق.

الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه فريق الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضا :

الأهلي يدرس التعاقد مع حارس جديد بعد صدمة إصابة محمد الشناوي

تفاصيل رحلة علاج محمد الشناوي في ألمانيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.