الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 03:08 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

انفراجة فى أسعار الحديد وعز تخفض 5360 جنيها في الطن

اسعار الحديد
اسعار الحديد

سعر حديد عز .. أعلنت شركة حديد عز أنها قامت بتخفيض أسعارها استجابة للهبوط الذي حدث في أسعار الدولار في السوق الموازية، وبذلك تعد أولى الشركات التي تخفض السعر نتيجة لمرونة سعر الصرف، حيث أعلنت الشركة تخفيضا بقيمة 5360 جنيها في الطن الواحد من 55280 إلى 49920.

وكشف جورج متى مدير قطاع التسويق في الشركة فى تصريحات له اليوم الاثنين، أن حديد عز المنتج الأول للصلب في العالم العربي قد اضطر لتطبيق زيادات متتالية في أسعار الحديد خلال الشهور الأخيرة، وجاءت هذه الزيادات بسبب زيادات في التكلفة من محورين، المحور الأول زيادة في سعار خام الحديد والخردة، والثاني وهو الأهم والأعمق تأثيرًا زيادة كبيرة في تكلفة تدبير العملات الأجنبية اللازمة.


وأشار إلى أن حديد عز تضع أمامها هدفين محددين، الأول الاستمرار في إنتاج لطاقة كاملة منعًا لحدوث اختناقات في هذه السلعة الاستراتيجية، قد تكون آثارها السعرية أكبر مما يتحمله المجتمع، والهدف الآخر تحقيق مصالح كل الأطراف، حيث مصلحة الشركة والاقتصاد المصري أن تستمر الشركة وألا تتعثر، ومصلحة المساهمين الذين أولو للشركة كل الثقة على مدار 40 عامًا، والمستهلكين الممثلين في كل الشركات المقاولات الكبرى، والمطورين العقارين، وجهات الإسناد، والإفراد في الدولة.

إقرأ ايضا :

أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 25 يناير 2024

قفزة كبيرة في «عز».. ننشر آخر تطورات أسعار الحديد اليوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.