الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:59 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024 انخفاض في أسعار زيوت الطعام بنسب تتراوح بين 30 و35 % بعد حادث طفل شبرا الخيمة.. طرق لتوفير الحماية للأطفال عند التعامل مع الغرباء

عز بـ 55.280 ألف جنيه .. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 1-2-2024

اسعار الحديد
اسعار الحديد

أسعار الحديد والأسمنت بأسواق البناء .. حالة من الركود في السوق العقاري والإنشاءات، تقابلها ارتفاعات متتالية في أسعار الحديد، وترتبط هذه الزيادات في أسعار الحديد، للمواد الخام التي يتم استيرادها من الخارج، فضلا عن أسعار الدولار غير الثابتة في الأسواق والتي تدفع الصناع إلى البحث عن حالة من التوازن بين تكاليف الإنتاج وأسعار البيع .

اسعار الحيديد

وعلى الرغم من انخفاض عمليات البناء للعقارات والمنشآت إلا أن الزيادات في أسعار الحديد لا تنقطع عن المنتج يوما واحدا، ولعل ما تسجله محركات البحث من عمليات البحث عن أسعار الحديد خير شاهد على اهتمام فئة عريضة من المواطنين ببورصة أسعار الحديد .

و«الموجز»، من جانبها تستعرض حركة أسعار الحديد، مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024، كخدمة خاصة للمهتمين بالسوق العقاري للتعرف على أسعار الحديد.


اسعار الحديد اليوم


سجل سعر حديد عز 55.280 ألف جنيه للطن.
وسجل سعر حديد السويس للصلب ليسجل 55.280 ألف جنيه للطن.
واستقر سعر حديد الجارحي ليسجل 53250 جنيه.
استقر سعر طن حديد المصريين مسجلا 55.280 ألف جنيه.
استقرأسعار طن حديد الجيوشي 58.5 ألف جنيه.
استقر سعر طن حديد المعادي عند 58.5 ألف جنيه.

اسعار الأسمنت اليوم

استقر سعر طن الأسمنت المسلح ليسجل 2130 جنيها.
استقرسعر طن أسمنت النصر ليسجل 2090 جنيها.
استقر سعر طن أسمنت وادى النيل ليسجل 2095 جنيها.
استقر سعر طن أسمنت المعلم ليسجل 2085 جنيها.
استقر سعر طن أسمنت المخصوص ليسجل 2130 جنيها.
استقر سعر طن أسمنت السويس ليسجل 2135 جنيها.
استقر سعر طن أسمنت السويدي ليسجل 2295 جنيها.
استقر سعر طن أسمنت حلوان ليسجل نحو 2125 جنيها.

إقرأ ايضا :

أسعار الحديد تواصل الصعود اليوم الأربعاء 31-1-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.