الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:34 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جوارديولا يرد علي محاولات ريال مدريد لخطف هالاند

هالاند
هالاند

يسعي نادي ريال مدريد للتعاقد مع درة التاج بفريق مانشستر سيتي ونجم خط هجومه هالاند خلال فترة انتقالات الصيف القادم لتدعيم صفوفة واستعادة عرش الكرة الأوروبية والحفاظ علي مكانته كأفضل نادي في العالم.

هالاند يشعل الصراع بين الريال والسيتي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية رفض نادي مانشستر سيتي الانجليزي بيع مهاجمه وهدافه هالاند إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما ربطت تقارير اسم هالاند بإمكانية الانضمام إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي.

الشرط الجزائي بعقد هالاند

يسعي ريال مدريد لاستغلال الشرط الجزائي بعقد اللاعب حيث أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد هالاند بعد نهاية الموسم الحالي بقيمة 100 مليون يورو للأندية من خارج الدوري الإنجليزي وإذا نجح ريال مدريد في ضم كيليان مبابي مجانًا في يوليو المقبل، سيكون هالاند هو الهدف القادم بالنسبة للنادي الإسباني لتدعيم خط الهجوم بثنائي مرعب .

السيتي يسعي لتجديد عقد هالاند

يسعي مانشستر سيتي لتجديد عقد هالاند ليضمن استمراره مع الفريق مع زيادة كبيرة في راتبه ليصبح الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوج هالاند بجائزة أونز الذهبية كأفضل لاعب فى العالم خلال الموسم الماضي 2022 - 2023، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع فريقه وتحقيقه الخماسية التاريخية.

وقاد هالاند، فريقه مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي للتتويج بلقبي الدوري والكأس فى إنجلترا، بجانب دوري أبطال أوروبا، السوبرالأوروبي وكأس العالم للأندية.

موقف جوارديولا من انتقال هالاند الي ريال مدريد

أكد الاسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مان سيتي على ارتباط نجم الفريق إيرلينج هالاند بالفريق وإذا أراد أي نادٍ هالاند فالأمر سهل، يتصل بمانشستر سيتي ويسأل، هذا ما نفعله عندما نرغب فى التعاقد مع أى لاعب، الأمر ليس بهذا التعقيد".

وأضاف جوارديولا :" أننا لا نريد أن يبقى هالاند هنا لعشرة أعوام؟ نحن نريد بقاءه لوقت طويل للغاية فى هذا النادى، لوقت طويل، نحن نحبه، ونريده".

وأتم، "ما الذي سيحدث في المستقبل؟ صراحة لا أعلم، نحن سعداء بوجوده، ونتمنى أن يكون سعيداً بوجوده معنا. هذا ما نعرفه. والبقية؟ لا أعلم".

إقرأ أيضا:

ريال مدريد يواجه لاس بالماس لاستعادة صدارة الدوري الإسباني

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد ميليتاو حتى 2028

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.