الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:40 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هيفاء وهبي تعلق على قضية محمد وزيري

هيفاء ومدير أعمالها
هيفاء ومدير أعمالها

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى جدل واسع بعد تعليقها على الحكم بالتحفظ على أموال مدير أعمالها محمد وزيري، حيث أضافت فى لقاء تلفزيونى لها : "ربنا بياخدلي حقي وأنا مش هقف عند أشخاص سرقوني والأمور القضائية أتركها للقضاء".

وأكدت أنها: تؤمن بالقضاء المصري وتركت كل الأمور بيد المحامين للتركيز في عملها وتتمنى التواجد في موسم رمضان ولكن بشرط وجود نص يناسبها.

التحفظ على أموال محمد وزيري

وأنتهت جهات التحقيق، بالتحفظ على أموال محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي، حيث إن هناك مجموعة من الأحكام التي صدرت ضده بتهمة خيانة الأمانة والنصب على موكلته، وصلت إلى السجن 8 سنوات.

وفي وقت سابق قررت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، إحالة القضية المتهم فيها مدير أعمال هيفاء وهبي، بالنصب عليها، للجنة من الخبراء لإعداد تقرير حولها، وحصر قيمة المبالغ المالية التي استولى عليها كما أمرت المحكمة باستمرار حبسه على ذمة القضية

في حكم أول درجة عاقبت وزيري بالحبس لمدة 5 سنوات، لاتهامه بالنصب ، وتقدم باستئناف على الحكم، نظرته محكمة الجنح المُستأنفة.

قصة حبس مدير أعمال هيفاء وهبي

القصة بدأت عندما حررت وهبي، محضرًا عن طريق محاميها ياسر قنطوش اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

نفى محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق، ما ذكرته الفنانة خلال أحاديثها لوسائل الإعلام المختلفة، موضحاً أنه كان على وفاق مع الفنانة حتى عام 2019، وبدأت الأزمة عندما جاء تصوير فيلم أشباح أوروبا، قائلا شخصية دخلت بيننا وبعدها رفضت العمل في الفيلم

محمد وزيري يتحدث عن زواجه من هيفاء وهبي

وأكمل وزيري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أنه تزوج هيفاء وهبي منذ عام 2017 وكانت العلاقة متوترة قبل الدخول في تصوير الفيلم، موضحاً أنهم قاموا بتصوير أول أسبوعين وتفاجئ بعدها أنها لن تسافر إلى أوروبا لتصوير الفيلم

وتابع محمد وزيري، من بعد رفضها تصوير الفيلم بدأت الخلافات، وكان هناك غرامات ترفض بسبب تعطيل التصوير، وبعدها لم ننفصل وكنا نعيش في نفس المنزل، قائلا:"بعدها طلبت السفر إلى الخارج وأكدت بأنها عندما تعود ستعلن الانفصال رسمياً في فبراير من هذا العام"

وأوضح محمد وزيري، أنه لم يريد إعلان الزواج من هيفاء وهبي، وقبل أن يقال عنه بأنه مدير أعمالها، وكان زوجها وقتها، موضحاً أن هيفاء لديها سيدة مديرة أعمالها، قائلا: كانت علاقتي بيها طوال الوقت هو الاهتمام به ولدي قسيمة الزواج الخاصة بنا وقدمتها للمحكمة.

وكان محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد حرك دعوى قضائية لإثبات زواجه سرا من الفنانة اللبنانية، التي أكدت أنه قدم ورقة مزورة، وخسر القضية.

أقرا أيضا: نجلة هيفاء وهبى تستعرض جمالها بطريقة جريئة

: هيفاء وهبى تبدأ تصوير مشاهد فيلمها الجديد ”أرض جهنم”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.