الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. بيراميدز يعلن رحيل باتشيكو ويفاوض علي ماهر لخلافته

باتشيكو
باتشيكو

أعلن مجلس إدارة نادي بيراميدزرحيل المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المديرالفني لفريق الكرة الأول بالنادي وجهازه الأجنبي المعاون عند تدريب الفريق وتم توجيه الشكر للجهاز الفني على الفترة التى قضاها فى مهمة تدريب فريق بيراميدز.

عرض بيراميدز لشراء عقد علي ماهر

قدم نادي بيراميدزعرضا للنادي المصري لشراء عقد علي ماهر المدير الفني للفريق، وذلك بعد رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق غير أن المصري تمسك باستمرار علي ماهر مع الفريق في ظل النتائج والعروض القوية التي يقدمها المصري تحت قيادته، خاصة بعد التأهل لنصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

جاء عرض بيراميدز خلال محادثات بين الناديين لتحويل ثمن شراء مروان حمدي للنادي المصري وخلالها طرح مسئولو بيراميدز عرضهم على المصري لشراء عقد علي ماهر بالقيمة التي يحددها غير أن طلبهم قوبل بالرفض.

استعدادات عودة الدوري

من ناحية أخري تستعد كافة فرق الدوري علي قدم وساق لعودة مباريات البطولة عقب نهاية كأس أمم إفريقيا ودارت داخل أروقة اتحاد الكرة مناقشات حول تقديم موعد استئناف مباريات الدورى بعد الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستمر منافساتها حتي 11 فبراير المقبل.

أندية تؤيد تقديم موعد عودة الدوري

ظهرت بعض الأصوات من الأندية التي تطالب بعودة الدوري المصري في أقرب وقت خاصة أن السبب في تأجيل المنافسات قد انتهي بخروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا وأن عودة المباريات سيساهم في نهاية الموسم مبكرا ويعطي الفرق فرصة للراحة بين الموسم الحالي والقادم .

المحترفين عقبة أمام استئناف الدوري

ترفض بعض الأندية فكرة تقديم موعد استئناف مباريات الدورى وفي مقدمتها الأهلي وبيراميدز والاتحاد السكندري خاصة أن هناك بعض اللاعبين من لاعبي فرق الدوري المحترفين لا يزالون مستمرون مع منتخباتهم في منافسات أمم إفريقيا.

وترغب هذه الأندية في تأجيل عودة الدوري لحين انتهاء منافسات أمم إفريقيا حتى لا تحرم من لاعبيها في المباريات القادمة، وترى أنه من الأفضل أن تعود المنافسات بعد اكتمال صفوف كل الفرق والاستفادة من كل لاعبيهم المحترفين.

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة لا يرغب في إثارة غضب الأندية حيث سبق واتخذ قرارا بأن منافسات الدوري لن تعود حتى لو أخفق منتخب مصر في الوصول إلى المباراة النهائية، بخلاف أن الفترة الحالية تشهد منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية.

من ناحية أخري تسلم اتحاد الكرة تقريرالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصرعن الخروج المبكر لمنتخب مصر من دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا عقب الهزيمة أمام الكونغو من ثمن النهائى وعدم تحقيق أي انتصار في المواجهات الأربعة التي خاضها المنتخب.

إقرأ أيضا:

دونجا يكشف حقيقة الأزمات داخل نادي بيراميدز

صفقة القرن الثانية .. الزمالك يخطف نجم كبير من نادي بيراميدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.