الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:15 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حلمى يستعد لبدء عرض مسرحية «تييت»

أحمد.حلمى
أحمد.حلمى

ينافس الفنان أحمد حلمي فى المسرح من خلال مسرحية تحمل عنوان «تييت»، والتى يواصل حاليا بروفات العمل بها استعدادا لإنطلاق عروضها بالمملكة العربية السعودية، غدًا 6 فبراير الجاري على خشبة مسرح بكر الشدي.

أبطال مسرحية «تييت»

ومن المقرر أن يشارك في بطولة مسرحية تييت، إلى جانب أحمد حلمي كل من الفنانة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، الطفل جان رامز.

يقدم أحمد حلمي المسرحية على مسرح أبو بكر الشدي في بوليفارد سيتي، في المملكة العربية السعودية.

أحداث مسرحية «تييت»

وتدور أحداثها في إطار كوميدي، حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية، وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره.

أسعار تذاكر مسرحية «تييت»

وجاءت أسعار التذاكر في 8 فئات، الأولى بـ 100 ريال سعودي، والثانية بـ 250 ريال، والثالثة بـ 300 ريال، والرابعة بـ 450 ريال، والخامسة بـ 550 ريال، والسادسة بـ 700 ريال، والسابعة بـ 800 ريال، والثامنة بـ 1000 ريال.

أحمد حلمي يصور فيلم "لسه حتة"

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد لسه حتة، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء.

وفيلم لسة حتة من بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، مع ضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.