الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:53 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الرئيس السيسي يلتقي وزير الخارجية الأمريكي

الرئيس السيسي ووزير الخارجية الامريكي
الرئيس السيسي ووزير الخارجية الامريكي

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، في زيارة رسمية إلى القاهرة، وذلك في نبأ عاجل أفادت به "القاهرة الإخبارية".

ولم تعرض القناة أي تفاصيل أخرى عن اللقاء.

الرئيس السيسي يقابل وزير الخارجية الأمريكي

ومن المقرر عقب انتهاء زيارته إلى القاهرة، يتوجه وزير الخارجية الأمريكي إلى العاصمة القطرية الدوحة للقاء الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، والشيخ محمد عبدالرحمن آل ثاني رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري، للتوصل إلى اتفاق بين إسرائيل وحماس من شأنه أن يؤدي إلى إطلاق سراح المزيد من الأسرى والمحتجزين مقابل وقف العمليات العسكرية الإسرائيلية لعدة أسابيع.

وقالت وكالة أسوشتيد برس الأمريكية، صباح اليوم، إن طائرة وزير الخارجية الأمريكي حطت رحالها بالقاهرة؛ لعقد اجتماع مع القادة المصريين، قال عنها مسؤولون أمريكيون إنها ستركز بشكل أساسي على مهمة التفاوض على وقف إطلاق النار في الحرب بين إسرائيل وحماس مقابل إطلاق سراح الأسرى والمحتجزين، وذلك في ظل تأكيدات من الوزير الأمريكي بأنه لا يجب إجبار الفلسطينيين على الخروج من غزة.

إقرأ أيضا

ليصبح مدينة طبية عالمية.. الرئيس السيسي يتابع أعمال تطوير معهد ناصر

وائل الدحدوح ”جبل غزة” الذي حرّكت مأساته مشاعر وزير الخارجية الأمريكي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.