الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

رسميا.. اتحاد الكرة يقرر تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر

حسام حسن
حسام حسن

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

توصل اتحاد الكرة الي اتفاق مع حسام حسن علي تدريب منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر والذي رحل عن المنتخب بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16.

تاريخ حسام حسن التدريبي

يعتبر منتخب مصر هو ثاني منتخب يتولى حسام حسن تدريبه حيث تولى حسام حسن تدريب منتخب الأردن في 15 أغسطس عام 2013، ورحل عن النشامى في 7 يونيو 2014.

نتائج حسام حسن مع الأردن

وجاءت نتائج حسام حسن مع الأردن كالتالي:

  • قاد المنتخب في: 11 مباراة

  • فاز في: 4 مباريات

  • تعادل في: 5 مباريات

  • خسر: مباراتين

حسام حسن يتولي تدريب 9 أندية

تولى حسام حسن تدريب 9 أندية هي: مودرن فيوتشر، المصري، الزمالك، سموحة، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، مصر المقاصة، بيراميدز، المصرية للإتصالات.

بدأ حسام حسن مسيرته التدريبية عقب اعتزاله كرة القدم في عام 2008، حيث تولى تدريب النادي المصري، وحقق نتائج مميزة خلال قيادته للفريق البورسعيدي على عدة فترات.

اتحاد الكرة يجتمع مع حسام حسن

عقد مسئولي اتحاد الكرة جلسة مباحثات مع حسام حسن بالعاصمة الإدارية أمس الاثنين تم خلالها إتمام كافة الاتفاقات على تولي تدريب منتخب مصر وانتهت الجلسة بالاتفاق على التفاصيل الخاصة بالتعاقد، حيث سيوجد إبراهيم حسن ضمن الجهاز المعاون لشقيقه حسام حسن.

محمد يوسف المدرب العام

كما سيضم الجهاز المعاون محمد يوسف في منصب المدرب العام و هناك جلسة تجمع حسام حسن حاليا مع مسئولي اتحاد الكرة لتوقيع التعاقد، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن تولي حسام حسن قيادة منتخب مصر خلال الساعات المقبلة.

قرارات نارية لاتحاد الكرة

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة قرارات نارية في اجتماعه الطارئ الاحد أهمها إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر وجهازه المعاون، مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وقرر المجلس الموافقة علي تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر الأول لحين اختيار مدير فني أجنبي وتشكيل باقي الجهاز والموافقة على اختيار 2 مدربين لعمل معايشة خارجية.

كما قرر اتحاد الكرة الموافقة علي تعيين علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد وتوجيه الشكر للجهازالفني للكرة النسائية.

كما قرر الاتحاد الموافقة على عمل بروتوكول إدارة وتنظيم دوري الأكاديميات بالشراكة مع شركة استادات للاستثمار الرياضي والتسويق مع الشركة المتحدة للرياضة.

تسلم اتحاد الكرة تقريرالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصرعن الخروج المبكر لمنتخب مصر من دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا عقب الهزيمة أمام الكونغو من ثمن النهائى وعدم تحقيق أي انتصار في المواجهات الأربعة التي خاضها المنتخب.

إقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يكشف حقيقة هروب محمد صلاح من مباريات المنتخب بأمم أفريقيا

«امسك فساد في اتحاد الكرة».. إهدار مال عام وعملة صعبة كمان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.