الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:32 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أول تعليق من ”التربية والتعليم” بشأن زيادة مكافأة امتحانات النقل للمعلمين متحدث الزمالك يفتح النار على مرتضى منصور ويتحدث عن أخطاء التحكيم أسعار الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 7-5-2024 داخل الأسواق مخدرات وسلاح.. القصة الكاملة للقبض على مجدى شطة مطرب المهرجانات لحظات مرعبة.. تفاصيل اقتحام الدبابات الإسرائيلية لـ معبر رفح الفلسطيني حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.. العذراء يشعر بالإبداع والدلو أمام يومًا حافلًا ترتيب الدوري المصري قبل كلاسيكو الأهلي والاتحاد.. بيراميدز يتصدر حب حياتها والفلوس أهم.. أسرار في حياة الجريئة راغدة شلهوب أسعار العملات في بنك مصر اليوم الثلاثاء 7-5-2024 مقابل الجنيه المصري حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.. الحمل يحتاج الدبلوماسية والقوس يجرب المغامرة رسميا... مكافأة امتحانات النقل للمعلمين بعد زيادتها لكافة الدرجات الوظيفية... أحسب هاتقبض كام حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.. السرطان يبدع في العمل والميزان يتخلص من الضغوط

حسام حسن يستكمل تشكيل جهازه المعاون بالكامل اليوم

حسام حسن
حسام حسن

يجري حسام حسن المديرالفني الجديد لمنتخب مصر مشاورات مكثفة لاستكمال تشكيل جهازه المعاون في تدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة ومن المقرر أن يخطر اتحاد الكرة بتشكيل جهازه التدريبي اليوم.

اتحاد الكرة يؤكد ثقته في حسام حسن

أكد رئيس اتحاد الكرة جمال علام إن هناك ثقة كبيرة في قدرات حسام حسن على قيادة منتخب مصرللتأهل إلى كأس العالم 2026 مضيفا : " كل طلبات حسام حسن في قيادته لمنتخب مصر مٌجابة وسندعمه بقوة".

أول مباراة لحسام حسن مع منتخب مصر

يبدأ حسام حسن مهمته مع منتخب مصرفي 22 مارس 2024 خلال البطولة الودية في الإمارات، التى تضم مع الفراعنة منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

طلب حسام حسن طلب من مسئولى اتحاد الكرة ضم أحمد الكأس إلى جهازه المعاون فى قيادة الفراعنة وهناك ترحيب بتواجده.

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد قرر في اجتماعه الطارئ الذي انعقد الثلاثاء تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وتوصل اتحاد الكرة الي اتفاق مع حسام حسن علي تدريب منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر والذي رحل عن المنتخب بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16.

تاريخ حسام حسن التدريبي

يعتبر منتخب مصر هو ثاني منتخب يتولى حسام حسن تدريبه حيث تولى حسام حسن تدريب منتخب الأردن في 15 أغسطس عام 2013، ورحل عن النشامى في 7 يونيو 2014.

نتائج حسام حسن مع الأردن

وجاءت نتائج حسام حسن مع الأردن كالتالي:

  • قاد المنتخب في: 11 مباراة

  • فاز في: 4 مباريات

  • تعادل في: 5 مباريات

  • خسر: مباراتين

حسام حسن يتولي تدريب 9 أندية

تولى حسام حسن تدريب 9 أندية هي: مودرن فيوتشر، المصري، الزمالك، سموحة، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، مصر المقاصة، بيراميدز، المصرية للإتصالات.

بدأ حسام حسن مسيرته التدريبية عقب اعتزاله كرة القدم في عام 2008، حيث تولى تدريب النادي المصري، وحقق نتائج مميزة خلال قيادته للفريق البورسعيدي على عدة فترات.

اتحاد الكرة يجتمع مع حسام حسن

عقد مسئولي اتحاد الكرة جلسة مباحثات مع حسام حسن بالعاصمة الإدارية الاثنين تم خلالها إتمام كافة الاتفاقات على تولي تدريب منتخب مصر وانتهت الجلسة بالاتفاق على التفاصيل الخاصة بالتعاقد، حيث سيوجد إبراهيم حسن ضمن الجهاز المعاون لشقيقه حسام حسن.

قرارات نارية لاتحاد الكرة

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة قرارات نارية في اجتماعه الطارئ الاحد أهمها إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر وجهازه المعاون، مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وقرر المجلس الموافقة علي تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر الأول لحين اختيار مدير فني أجنبي وتشكيل باقي الجهاز والموافقة على اختيار 2 مدربين لعمل معايشة خارجية.

كما قرر اتحاد الكرة الموافقة علي تعيين علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد وتوجيه الشكر للجهازالفني للكرة النسائية.

كما قرر الاتحاد الموافقة على عمل بروتوكول إدارة وتنظيم دوري الأكاديميات بالشراكة مع شركة استادات للاستثمار الرياضي والتسويق مع الشركة المتحدة للرياضة.

تسلم اتحاد الكرة تقريرالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصرعن الخروج المبكر لمنتخب مصر من دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا عقب الهزيمة أمام الكونغو من ثمن النهائى وعدم تحقيق أي انتصار في المواجهات الأربعة التي خاضها المنتخب.

إقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يكشف حقيقة هروب محمد صلاح من مباريات المنتخب بأمم أفريقيا

«امسك فساد في اتحاد الكرة».. إهدار مال عام وعملة صعبة كمان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.