الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:42 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسى فى مهمة صعبة أمام أستون فيلا اليوم بكأس إنجلترا

تشيلسي
تشيلسي

يواجه فريق تشيلسي نظيره أستون فيلا فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "فيلا بارك" فى مباراة الإعادة بالدورالرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023 - 2024 . وكان تشيلسي وأستون فيلا قد تعادلا سلبيا خلال المواجهة التى جمعتهما الشهر الماضي، على ملعب "ستامفورد بريدج".

أستون فيلا يحقق فوزا كبيرا على شيفيلد يونايتد

حقق فريق أستون فيلا فوزا كبيراعلى مضيفه فريق شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف نظيفة الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي، بينما تلقى فريق تشيلسي هزيمة كبيرة أمام ضيفه فريق وولفرهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تصريحات بوتشيتينو

وقال بوتشيتينو خلال المؤتمرالصحفي الخاص بالمباراة : " نحن بحاجة إلى الدعم بالطبع نحن نطالب بدعم الفريق واللاعبين أعرف جودة اللاعبين في الفريق و بناء الفريق يستغرق وقتا طويلا. هذا هو الواقع و يجب على المشجعين التحلي بالصبرو نحن بحاجة إلى ذلك الأن".

وأضاف:"عندما تكون التوقعات مختلفة عن الواقع، يكون الأمر صعبًا، عندما خسرنا أمام ليفربول، كان الأمر بمثابة فشل ذريع، وتشيلسي سيء للغاية. وعندما خسر ليفربول أمام أرسنال، لم أسمع شيئًا، لقد كانت نتيجة مماثلة".

وتابع:"لقد أخبرت اللاعبين اليوم في الإجتماع أنني أثق بهم أكثر من أي وقت مضى، نحن نثق حقًا في اللاعبين الذين لدينا، سنواجه هذه اللحظة ونعلم أنه يمكننا العودة للخلف والفوز بالمباريات".

وأضاف قائلا:"إنه مشروع مثير ونعلم أنه صعب، في هذا النوع من اللحظات، نعيش في وضع ليس لطيفًا، يمكننا أن نتعلم، إنها فرصة جيدة للتعلم وهناك الكثير من الأشياء التي نحتاج إلى إصلاحها قبل الحديث عن التكتيكات أو الحديث عن كرة القدم".

ترتيب الدورى الإنجليزى

يحافظ ليفربول علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة مؤقتا في انتظار أداء فريق مانشستر سيتي لمبارياته المؤجلة بينما يتواجد أرسنال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، متفوقا على مانشستر سيتي الثالث برصيد 49 نقطة مع مباراة أقل للسيتيزنز، وفى حالة فوز السيتي سيصعد لصدارة جدول المسابقة بفارق نقطة عن ليفربول.

إقرأ أيضا:

كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهتي تشيلسي و أرسنال في الدوري الإنجليزي

تشيلسي يصحح مساره فى الدوري الإنجليزي بتخطي عقبة فولهام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.