الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:02 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل جديدة فى أزمة تشويه وجه ريهام سعيد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

مازال اسم الإعلامية ريهام سعيد محل بحث علي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد تقدم المحامي محمود كبيش، وكيلًا عنها ، ببلاغ للمحامي العام، ضد الدكتور نادر صعب، لبناني الجنسية، يتهمه بهتك عرضها في أثناء إجرائها عملية جراجية تجميلية لها، وذلك إثر ادعائها بتصويره مقطعا لها يكشف عورتها.

تفاصيل جديدة في أزمة ريهام سعيد وطبيب التحميل

وجاء في البلاغ، حيث إن ريهام سعيد تعمل إعلامية ومقدمة برامج تليفزيونية ونظرًا لطبيعة عملها وحرصها على أن تبدو في مظهر أفضل كمثيلاتها في مجال الإعلام، فقد رغبت في إجراء عملية تجميل لتحسين صورة وجهها بعد ما تلاحظ لها من سقوط في الخدين نتيجة إنقاص وزنها.

وبناءً على نصيحة بعض من معارفها توجهت إلى المشكو في حقه بمدينة بيروت بصفته جراحا شهيرا متخصصا في جراحات التجميل وعرضت عليه حالتها، وطلبت منه تحديدًا أن يجري لها الإجراء الجراحي اللازم لرفع خديها، وكانت الشاكية حريصة على أن تنبه على المشكو في حقه ألا يتجاوز طلبها وألا يجري أي تدخل جراحي في المناطق من الوجه المحيطة بالعينين وذكرت له صراحة أنه إذا استدعى الأمر جراحة تجميلية في هذه المنطقة الحساسة فإنها ستلجأ إلى جراح عيون متخصص.

تفاصيل عملية التجميل التي شوهت ريهام سعيد

وأضاف بلاغ ريهام سعيد: حين أدرك المشكو في حقه حاجة الشاكية الملحة إلى إجراء عملية التجميل المطلوبة وعدم قدرتها على دفع تكاليف العملية التي بالغ في عرض قيمتها عليها، أقنع الشاكية بأنه سيجري العملية وسيكون المقابل هو استغلال هذه العملية ونشر صور للإجراءات الجراحية الخاصة بها للدعاية له، مستغلًا في ذلك حاجة الشاكية الملحة وضعفها في هذا الخصوص، وذلك ثابت مما أعلنه الشاكي بنفسه على المواقع الإليكترونية.

وتابع: قام المشكو في حقه بإجراء عملية جراحية للشاكية، وبعد أربعة أيام عادت الشاكية إلى مصر و فوجئت بتدهور تدريجي في ملامح وجهها، تمثلت أعراضه في تشوه كامل في المنطقة أسفل العينين وفي الجانبين العلويين للوجه، فضلًا عن وجود حرق ظاهر أسفل العين اليمنى، وحالة رعشة دائمة في جفن العين اليمنى تحول بينها وبين إغماض عينها أو فتحها كالمعتاد.

معاناة ريهام سعيد بعد عملية التجميل

وكل ما سبق من أعراض لم تكن تعاني منها الشاكية قبل إجراء تلك العملية الجراحية، واكتشفت الشاكية بعد ذلك أن المشكو في حقه قد تجاوز طلباتها التي أكدت عليها منذ البداية بعدم تدخله جراحيًا في المناطق المحيطة بالعينين، فضلًا عن قيام المشكو في حقه بإحداث فتحات عرضية متسعة في جانبي الوجه مخالفًا بذلك الأصول والقواعد الطبية المتعارف عليها في مثل هذه الجراحات، وهو ما أكدته التقارير الطبية التي تحصلت عليها الشاكية من المتخصصين في هذا المجال، وكما أكده المتخصصون في جراحة التجميل تطوعوًا بأرائهم عبر المواقع الإعلامية المختلفة، حيث تأكد أن المشكو في حقه قد ارتكب أخطاءً طبية جسيمة مخالفًا أبسط القواعد والأصول المهنية المتعارف عليها بين المتخصصين في مجال جراحات التجميل.

وفي إطار حوار الشاكي مع الشاكية أرسل لها صورًا وفيديوهات تبين منها أنه قام بتصوير كافة الأعمال الجراحية التي باشرها دون طلب منها أو مبرر لذلك، والأخطر من كل ما سبق أن الشاكي أرسل للشاكية على تطبيق واتس أب الشهير فيديو مصور سجله بهاتفه المحمول وهي في حالة تخدير كلي لم يتبين منه أنها كانت مرتدية لما يستر جسدها، دون وجود أي مبرر طبي أو علاقة بين هذا التسجيل وعميلة تجميل المفروض أنها تجرى على الوجه، وواضح في هذا التسجيل أن المشكو في حقه كان يعبث في وجه الشاكي في أثناء العملية الجراحية بيديه دون وضع قفازات طبية في يديه مخالفًا بذلك أبسط القواعد الطبية المتعارف عليها.

ريهام سعيد تكشف تفاصيل تشويه وجهها

وسبق وظهرت ريهام علي مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت علي إتهام الطبيب بالتسبب في تشويه وجهها.

واوضحت أن «العملية فشلت وحدث مضاعفات وتشوهات في وجهها بسبب الطبيب المعالج».

ريهام سعيد ترد علي الطبيب الذي شوهه وجهها

وقالت سعيد في مقطع فيديو شاركته عبر «فيسبوك»: «حقيقي أنا مستفزة جدا من الناس اللي بتكلمني بتقولي علقي.. أعلق على ايه ولا ايه، العيب اللي عملت عشانه العملية لسه موجود، و زيادة عن ده طلع كرمشة على وشي وخطوط غريبة جنب عيني».

ريهام سعيد: هاخد حقى بالقانون

وأضافت: «أنا عايزة بس أقول حاجة بسيطة جدا للناس، أنا حقي هاخده بالقانون من الدكتور.. أنا عيني باظت.. وعيني اللي بتلف لوحدها دي عندي بيها مستندات".

وهاجمت الطبيب قائلة:" أنا مش عارفة إزاي أنت بتتكلم ولا بترد، نزل فيديوهات زي ما أنت عايز، وأنا عشان ست محترمة لحد دلوقتي مش عايزة أرد".

ريهام سعيد تهاجم الطبيب المعالج

واضافت:" أنا بتكلم بس عشان هو منزل صورة بشكلي قبل وبعد العملية ليه مش عارفة.. أنا مجبتش سيرتك إزاي بتقول هترفع قضية أنت اللي ترفع ولا أنا؟".

وظهرت ريهام سعيد أيضا خلال الساعات الماضية في لايف عبر «إنستجرام» دون فلتر أو ميكاج، والسبب أنها تريد إخبار الجمهور بما حدث لها في عملية التجميل الفاشلة، مشيرة إلى أنها تعالج نتيجة هذه العملية منذ 3 أشهر.

تشويه وجه ريهام سعيد

وأضافت:" «انتوا شايفين أن ده شكلى؟ الدكتور بعد ما العملية باظت عمل فيلر في وشي على الحفر اللى ظهرت بعد ما بوظلي شكلي، وعملي خطوط زي الشيطان".

ونشرت ريهام، صورتين قبل وبعد إجراء عملية شد الوجه، عبر حسابها على إنستجرام، معلقة: «يعني وصل بك إنك تشوهني وتموت ست قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا؟.. ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين الست اللي أنت حاططها دي؟.. عارف أنا هرفع عليك قضية وهبطلك الطب».

الاعلامية ريهام سعيد

واختتمت: «هو بيقول إن أنا كنت عاملة عمليات كتير قبل كده بايظة وهو اللي بيضبط وشي، أنا معملتش غير عملية واحدة من 10 سنين عند دكتور ومات بسبب الكورونا، وأنا لو كنت عاملة عمليات كتير فاشلة قبل كده إزاي كان شكلي حلو، ودلوقتي باظ لما أنت جيت تعالجني!».

اقرأ أيضا:

مفاجأة.. اعتزال ريهام سعيد بعد تشويه وجهها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.