الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:39 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين صبري تواصل تصوير مسلسل رحيل

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

تواصل النجمة ياسمين صبري، تصوير مسلسل رحيل والذي تشارك به فى السباق الرمضاني 2024، ويشاركها النجم احمد فهمي، ومن تأليف محمد عبد المعطي واخراج ابراهيم فخر، وإنتاج شركة فينومينا للانتاج الفني وستارز ميديا.

تفاصيل مسلسل رحيل

وينتمي مسلسل رحيل لنوعية الدراما قصيرة الحلقات إذ يضم 15 حلقة و يعيد مسلسل رحيل، ياسمين صبري للمنافسة الرمضانية بعد غياب أربعة أعوام منذ عرضه عام 2020، وشاركها في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم دياب، أحمد مجدي، أيتن عامر، عمر الشناوي، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل.

رحيل يسجل البطولة المطلقة الثالثة لياسمين صبرى فى الدراما الرمضانية

البطولة المطلقة لـ ياسمين صبرى

ويعد مسلسل "رحيل" البطولة المطلقة الثالثة لياسمين صبري في الدراما، بعد مشاركتها من خلال مسلسلي "فرصة تانية" و"حكايتي"، والذي شارك في بطولته الفنان أحمد صلاح حسني وأحمد حاتم وأحمد بدير ووفاء عامر وإدوارد وعمرو صحصاح وآخرون، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما يسجل مسلسل "رحيل" التعاون الثالث الذي يجمع بين ياسمين صبري والمؤلف محمد عبد المعطي، حيث تعاونا معًا من قبل في عملين هما مسلسل "حكايتي" ومسلسل "الأسطورة" الذي شاركت في بطولته أمام النجم محمد رمضان، بينما يسجل التعاون الأول بين ياسمين والمخرج إبراهيم فخر.

آخر أعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري، يعرض لها في الوقت الحالي بالسينمات فيلم أبو نسب ويعد العمل التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري في السينما.

فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم شيكو وماجد المصري ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز ومصر العالية وماجيك بيز ونيو سينشري وفيلم سكوير وأوسكار، ومن إخراج رامى إمام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.