الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:57 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
8 توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر في عيدهم منح وتعويضات تجاوزت 800 مليون جنيه.. أبرز ما قاله وزير العمل عن العمالة غير المنتظمة في عيد العمال ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 2-5-2024 عاجل.. الرئيس السيسي يعلن عن نبأ سار للعمال في عيدهم «صلة الرحم».. تعرف على وصايا الإفتاء للاحتفال بشم النسيم لراغبي الدراسة في اليابان.. فتح باب التقدم للإعلان العاشر للمبادرة المصرية اليابانية EJEP ميار الببلاوي توجه رسالة مؤثرة لعمها الراحل.. فماذا قالت؟ أول مصنع يحصل على الرخصة الذهبية في مصر.. معلومات لا تعرفها عن مجمع هايير الصناعي «الداخلية » توضح حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه بأحد أقسام الشرطة سعر اليورو في البنك الأهلي المصري اليوم الخميس 2 مايو 2024 عزة الشربيني رئيساً لمعهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات 4 أيام.. إجازة عيد العمال وشم النسيم للمعلمين والطلاب بالمدارس قبل موعد امتحانات النقل

«الأرصاد» تعلن حالة الطقس بالقاهرة الكبرى والوجه البحري

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية تقريرًا يتنبأ بـ"حالة الطقس" المتوقعة خلال الفترة المقبلة، ابتداءً من يوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024.

تعمل "الموجز" على متابعة حالة الطقس اليوم، بناءً على توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم

وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن يواجه الطقس اليوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024، ظاهرة تعرف بالشبورة المائية الكثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة التي تقع بالقرب من المسطحات المائية، وتمتد هذه الطرق إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فضلاً عن مدن القناة ووسط سيناء.

تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد طقسًا دافئًا نهارًا، مع درجات حرارة مرتفعة على السواحل الشمالية. أما ليلاً وفي الصباح الباكر فتكون درجات الحرارة شديدة البرودة في معظم المناطق.

درجات الحرارة المتوقع

درجة الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحرى تبلغ 23 درجة مئوية.

السواحل الشمالية 21 درجة مئوية

جنوب سيناء 26درجة مئوية

شمال الصعيد 24 درجة مئوية

جنوب الصعيد 27 درجة مئوية

حالة الطقس خلال الفترة المقبلة

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يحدث زيادة تدريجية في درجات الحرارة خلال الفترة من الخميس 8 فبراير 2024 وحتى الثلاثاء 13 فبراير 2024، وذلك على النحو التالي:

 «الأرصاد» تعلن حالة الطقس بالقاهرة الكبرى والوجه البحري

 «الأرصاد» تعلن حالة الطقس بالقاهرة الكبرى والوجه البحري

 «الأرصاد» تعلن حالة الطقس بالقاهرة الكبرى والوجه البحري

اقرأ أيضا: دافئ نهارًا.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الاربعاء 7-2-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.