الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:56 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يخوض مباراتين وديتين اليوم بقيادة جوزيه جوميز

الزمالك
الزمالك

يخوض نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مباراتين وديتين اليوم الخميس أمام فريقي 2003 و2005، للوقوف على المستويات الفنية للاعبين خلال فترة توقف الدوري. وتقام المباراتين أمام فريقي 2003 و2005 على ملعب النادي حيث تقام المباراة الأولى في العاشرة والنصف صباحا في حين ستقام الودية الثانية في الثانية عشر والنصف ظهراً.

صدمة الونش

مازال نادي الزمالك يعيش أجواء الصدمة بسبب إصابة محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق بقطع جزئي في الرباط الصليبي حيث كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم عن إصابة اللاعب بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

تفاصيل اصابة الونش

أكد رئيس الجهاز الطبي أن الونش خضع لفحوصات طبية مكثفة ومفصلة خلال الـ48 ساعة الماضية لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب وتبين إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

موعد سفر الونش لاجراء جراحة الصليبي

وقال رئيس الجهاز الطبي أن محمود حمدي "الونش" سيسافر إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا في أسرع وقت لضمان سرعة عودته للملاعب.

من ناحية أخري نجح مسئولو نادى الزمالك في التعاقد مع أكثر من لاعب خلال انتقالات يناير بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد.

وأعلن النادي ضم كلا من:

عبدالله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى وتم قيد اللاعبين فى قائمة الفريق باتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يفتح سيستم القيد للزمالك

فتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر أحمد سليمان لمقر الاتحاد وسدد قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.