الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 06:51 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد داش: أقدم شخصية شاب مكافح في مسلسل مسار إجباري بـ رمضان 2024

أحمد داش
أحمد داش

كشف النجم أحمد داش، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل "مسار إجباري"، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، قائلاً في تصريحات صحفية له:"أقدم دور شاب متطلع للمستقبل وبشوش، ويفكر كيف يجلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة ويكافح بالدخول في مشاريع ولكن يتعرض لظروف حياتية صعبة تغير من واقعة البسيط".

أبطال مسلسل "مسار إجباري "

وقد ظهر أحمد داش، في الصور الأولى من مسلسله بشكل مختلف بذقن خفيف ويبدو أنه من عائلة متوسطة الحال، مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.

آخر أعمال أحمد داش

وكانت آخر أعمال أحمد داش، الدرامية مشاركته في موسم رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة"، الذي تصدر ترند محرك البحث منذ عرض حلقاته، بجانب مشاركته في مسلسل "الصندوق"، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسلسل "الصندوق"

مسلسل "الصندوق" دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو بطولة هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم.


إقرأ أيضاً:


رمضان 2024.. فرقة مسار إجباري تقدم تتر مسلسل عصام عمر وأحمد داش

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.