الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 11:14 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عودة قوية للدولار بالسوق السوداء وهذا هو سعره الآن

سعر الدولار
سعر الدولار

سعر الدولار فى السوق السوداء .. لا يزال سعر الدولار خارج عن السيطرة داخل السوق السوداء، وأصبحت الرؤية تتسم بالضبابية لدى الكثير من المتعاملين بالعملة الدولارية ، ويبدو أن المضاربات عادت من جديد لتسيطر على أسواق الدولار الغير رسمية، حيث شهدت سعر الدولار ارتفاعا جديدا بنحو 3 جنيهات خلال تعاملات اليوم الخميس بعد الانخفاض الحاد يوم الأحد الماضي، وسجل سعر الدولار نحو 60 و63 جنيها خلال تعاملات اليوم مقارنة بنحو 59 جنيها خلال تعاملات أمس، رغم استمرار تراجع عمليات البيع والشراء ترقبا لعودة البنك المركزي إلى مرونة سعر الصرف.

سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم

ويهتم الكثير بالبحث عن أسعار الدولار في مصر عبر محرك جوجل ، بعدما شهدت السوق السوداء هزة عنيفة خلال الأيام الماضية، بعد أن سجل انخفاضا بنحو 19 جنيها خلال تعاملات يوم الأحد الماضي ليهبط إلى مستوى 54 و55 جنيها مقارنة بأكثر من 73 جنيها خلال تعاملات الأسبوع الماضي.


ارتفاع سعر الدولار اليوم

وبالتزامن مع عودة سعر الدولار للارتفاع، أعلنت الحكومة عن حزمة قرارات لحماية المواطنين من شبح ارتفاع الأسعار، حيث قررت الحكومة مراقبة المنتجين ومدي التزامهم بوضع الأسعار على السلع، بداية من مارس المقبل، وأكدت الحكومة حرصها على توفير كافة السلع والمنتجات الأساسية، من خلال توفير المواد الخام للمصنعين، بالاضافة إلى ضرورة سرعة الإفراج عن احتياجات مصانع الأدوية الموجودة بالجمارك.

توفير السلع وضبط الأسواق

من جانبه، قال المستشار الدكتور أحمد فهمى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن هناك إجراءات فورية والخروج من عنق الزجاجة وهذه الأزمة، وضبط السوق وتوفير السلع في الأسواق، مشيرا إلى أن هناك برنامج للتفاوض مع صندوق النقد الدولى، وسيتم الإعلان عنه عندما تكون جاهزة، والصندوق يلمس جدية الحكومة المصرية، ومنذ 2016 لم تتغير الجدية ولكن تغيرت الظروف المحيطة.

إقرأ ايضا :

عاجل.. ارتفاع مفاجئ فى أسعار الدولار وعودة المضاربات من جديد

الغرف التجارية تزف بشرى للمصريين بشأن أسعار الدولار والسلع الأساسية .. تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.