رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل ”صيد العقارب” لـ غادة عبدالرازق

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

يواصل صناع مسلسل "صيد العقارب" بطولة النجمة غادة عبدالرازق، تصوير المشاهد العمل المتبقية لهم، في أماكن متفرقة بالقاهرة، منها منطقة المنصورية، استعدادًا لعرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

قنوات عرض مسلسل "صيد العقارب"


ومن المقرر عرض مسلسل" صيد العقارب"، لغادة عبد الرازق عبر شاشات قنوات المتحدة، وأيضاً منصة watch it الإلكترونية،وفي أول بوستر دعائي لها، بدت وهي ظاهرة في عينيها نظرات تجمع بين الحدة والصرامة والقلق.

أحداث مسلسل "صيد العقارب"

وتدور أحداث مسلسل "صيد العقارب"، لغادة عبد الرازق في إطار اجتماعي ملئ بالتشويق والغموض والمفاجآت، وهي من نوعية الأعمال الدرامية التي تفضلها، ويفضل جمهورها متابعتها لفك الألغاز التي تتضمنها الأحداث.

والمسلسل يتكون من 30 حلقة، ويتحدث عن الصراعات التي ستخوضها الفنانة غادة عبدالرازق، حيث يسعى بعض كبار التجار ورجال الأعمال للوقوف ضدها وتدبير المكائد لها، وعما إذا كان سيقف بجانبها زوجها الفنان محمد علاء، ليدعمها، أم سيتحول لأحد العقارب التي تحاول الإيقاع بها.

أبطال مسلسل "صيد العقارب"

المسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، أحمد ماجد، وآخرون من النجوم، وهو من إنتاج فينومينا.


إقرأ أيضاً:


رمضان 2024.. محمد علاء زوج غادة عبد الرازق في ”صيد العقارب”

تم نسخ الرابط