الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم في المحافظات

حالة الطقس اليوم في المحافظات
حالة الطقس اليوم في المحافظات

ستشهد حالة الطقس بالمحافظات في الأيام المقبلة، عودة فرص سقوط الأمطار، وفقًا للبيان الذي صدر عن غرف العمليات المركزية في تلك المحافظات، يأتي هذا بعد تحسن حالة الطقس خلال الأسبوع الحالي، كما ستتأثر البلاد بعدة ظواهر جوية خلال الأسبوع القادم.

متى ستعود الأمطار للهطول في المحافظات؟

حالة الطقس اليوم في المحافظات

بخصوص حالة الطقس في المحافظات في الأيام المقبلة، أعلنت غرف العمليات عن عودة سقوط الأمطار بدءًا من يوم الاثنين 12 فبراير وتستمر لمدة 4 أيام حتى يوم الخميس 15 فبراير. ستكون الأمطار غالبًا خفيفة إلى متوسطة في بعض المناطق وقد تصل نسبة الهطول إلى 50%.

موعد تسجيل انخفاض في درجات الحرارة في جميع المحافظات

تشير التوقعات إلى أن درجات الحرارة ستنخفض ابتداءً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 فبراير في محافظات السواحل الشمالية الغربية، شمال الوجه البحري والقاهرة الكبرى، ستصاحب ذلك نشاط للرياح التي ستحمل الرمال والأتربة، مما سيجعل الأجواء تبدو باردة خاصة في الصباح الباكر.

سيستمر تأثير الضباب الكثيف على الطرق الرئيسية والفرعية القريبة من المسطحات المائية خلال الأسبوع المقبل، وبالتالي تحذير المواطنين والمسافرين بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة.

اقرأ أيضا: حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم 9-2-2024.. دافىء ولا فرص لسقوط الأمطار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.