الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 03:00 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
انخفاض سعر طن الأسمنت اليوم السبت 11-5-2024 داخل أسواق البناء الزمالك بالأبيض الكامل أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية تقرير سي إن إن عن الانتهاكات الإسرائيلية بحق المعتقلين الفلسطينيين يُثير الغضب الفلسطيني انطلاق المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية 14 و 15 مايو الجاري في أبو ظبي بعد انتهاء وزارة الزراعة من المنظومة.. شروط وخطوات الحصول على كارت الفلاح الواحد خلقه ضيق.. باسم سمرة يكشف سبب زواجه بـ 4 سيدات بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي داليا الحزاوي: غضب بين أولياء الأمور بسبب تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي تابلت.. وولي أمر يقدم شكوى رفع أم تثبيت.. سيناريوهات متوقعة لاجتماع البنك المركزي القادم بشأن سعر الفائدة معلومات هامة عن حرم سلطان عمان عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية بعد انتشاره في الولايات المتحدة.. ما هو السعال الديكي الذي تخشاه بريطانيا هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

منتخب جنوب إفريقيا يكشف حقيقة إصابة بيرسي تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أكدت المتحدثة الإعلامية لمنتخب جنوب أفريقيا أنه لا صحة لما تردد خلال الساعات الماضية عن تعرض مهاجم النادي الأهلي بيرسي تاو، للإصابة خلال تواجده مع منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة تحديد المركز الثالث بكأس الأمم الأفريقية ضد الكونغو الديمقراطية اليوم.

إراحة بيرسي تاو

وقالت المتحدثة الإعلامية في تصريحات صحيفة أن إصابة بيرسي تاو في كوت ديفوار ليست حقيقية وأن اللاعب يتمتع بجاهزية تامة للمشاركة في المباريات، وأن غيابه عن التدريبات الأخيرة جاء بقرار من المدير الفني لإراحته.

بيرسي تاو جاهز لمباراة الكونغو الديمقراطية

المتحدثة أن بيرسي تاو سيكون جاهزًا لمواجهة الكونغو بكأس الأمم الأفريقية، وأنه تمت إراحته مؤخرًا بقرار من الجهاز الفني لتأمين حالته البدنية.

كولر يطمئن علي تاو

قام مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي بالاتصال ببيرسي تاو للاطمئنان على حالته بعد انتشار أنباء إصابته وتم تكليف الجهاز الإداري بالتنسيق مع اللاعب لتسهيل عودته إلى الفريق بعد انتهاء مهمته مع منتخب جنوب إفريقيا.

من ناحيةأخري يتوجه النادي الاهلي يوم 13 فبراير الجاري إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16 -2-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا و أنهي مسئولو النادي كافة إجراءات رحلة الفريق.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة beIN Sports HD.

موقف وسام أبوعلي من مواجهة شباب بلوزداد

أصبحت فرصة وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد فى السفر إلى الجزائر ضعيفة بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية منذ أيام، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي، حيث يحتاج اللاعب لفترة تأهيل مبدئية من 10 إلى 15 يوماً.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.