الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة رحيل مابولولو عن الاتحاد السكندرى بعد تألقه مع منتخب أنجولا

مابولولو
مابولولو

أكد نادى الاتحاد السكندرى تمسكه بنجمه الأنجولي مابولولو مهاجم الفريق وعدم الموافقة علي رحيله للاحتراف قبل انتهاء موسم الدوري المصري لأي سبب ومهما كانت المغريات لحاجة الفريقه لجهوده وعدم وجود بديل له في خط هجوم الفريق.

وصول مابولولو

عاد مابولولو للقاهرة بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده فى أمم أفريقيا، المقامة فى كوت ديفوار. وكتب الحساب الرسمى للاتحاد على فيس بوك، "عودة الأسد الأنجولى مابولولو إلى الإسكندرية قادماً من بلاده عقب إنتهاء مشاركته مع المنتخب الأنجولى فى بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار 2023".

تألق مابولولو في امم افريقيا

تألق مابولولو مع منتخب أنجولا في بطولة كأس أمم إفريقيا وقاده للتأهل إلى ربع نهائي البطولة قبل أن يودعها بعد الهزيمة من نيجيريا ولفت تألقه بالبطولة أنظارالعديد من الأندية الخارجية التي تسعي لضمه.

وكشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد عن اهتمام أندية خليجية وتركية وليبية بالتعاقد مع مابولولو في الفترة الماضية، ولكنها مجرد عروض شفوية ولم ترتق إلى درجة العروض الرسمية.

ويتمسك طارق العشري المدير الفني للاتحاد ببقاء مابولولو حتى نهاية الموسم الحالي، في ظل الحاجة الماسة إلى جهوده في مباريات الدوري وكأس مصر، ويشترط توفير بديل مميز للموافقة على بيعه.

رابطة الاندية

رفضت رابطة الأندية المصرية تقديم موعد استئناف الدوري بعد الخروج المبكر لمنتخب مصر من أمم أفريقيا، وتمسكت الرابطة بالتنسيق مع اتحاد الكرة بأن تعود منافسات الدوري الممتاز من جديد بعد نهاية البطولة الأفريقية.

عودة الدوري

ووفقًا لجدول الدور الأول من الدوري، فإن المباريات الخاصة بالدوري المصري، ستعود من خلال الجولة الـ12 يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير.

وودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية، بضربات الترجيح في المباراة التي جمعت المنتخبين، الأحد الماضى، في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم المقامة في كوت ديفوار منذ 13 يناير الجاري وتنتهي أحداثها 11 فبراير المقبل.

إقرأ أيضا:

إستعدادات أمنية مكثفة لتأمين 4 مباريات فارقة بالدوري المصري الليلة

شراكة استراتيجية بين شركة وان فاينانس والدوري المصري للهواة لدعم المواهب الرياضية الشابة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة