الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:46 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«ليفربول» يواجه الأموال الخليجية للاحتفاظ بـ محمد صلاح

اللاعب الدولي محمد صلاح
اللاعب الدولي محمد صلاح

كشفت مصادر كروية أن إدارة نادي ليفربول، اتخذت خطوة عاجلة من أجل الاحتفاظ بـ محمد صلاح، نجم الريدز، وسط وجود رغبة كبيرة من الدوري السعودي لضم اللاعب الدولي إلى صفوف أحد الأندية السعودية .

ليفربول يواجه الأموال الخليجية

ويتواصل الحديث عن مستقبل اللاعب محمد صلاح مع ليفربول، خاصة في الفترة الأخيرة، بعدما أعلن مدرب الريدز، يورجن كلوب، رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

مستقبل صلاح مع ليفربول

وانتشرت تقارير صحفية في الفترة الماضية، تشير لاحتمالية رحيل أكثر من لاعب بعد نهاية الموسم الجاري، ومن بينهم محمد صلاح، خاصة بعد إعلان مغادرة كلوب.

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة «فوتبول إنسايدر» البريطانية أن إدارة ليفربول لديها ثقة في إقناع الثلاثي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترنت ألكسندر آرنولد، لتجديد التعاقد مع النادي.

ومن المقرر أن تنتهي عقود الثلاثي في عام 2025، ما يجعل النادي في أشد الحاجة لإقناعهم بالتجديد، خوفًا من الرحيل.

ليفربول يواجه الأموال الخليجية للاحتفاظ بـ محمد صلاح

وستحاول إدارة ليفربول إقناع الثلاثي بمشروع ما بعد يورجن كلوب، وهناك ثقة في استمرارهم مع النادي، وفقًا لما ذكرته الصحيفة البريطانية.

وكانت تقارير صحفية أكدت، في وقت سابق، أن محمد صلاح لا يزال محط اهتمام السعودية للظفر بخدماته، وسط رغبة من اتحاد جدة والهلال لضمه، الصيف المقبل، وبمقابل مالي كبير.

اقرأ أيضا

موقف محمد صلاح من مواجهة ليفربول أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.