الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

تفاصيل ارتداء زينة «الحجاب» خلال شهر رمضان

الفنانة زينة
الفنانة زينة

«ترتدي الفنانة زينة الحجاب، خلال شهر رمضان المقبل».. هذا باختصار الدور الذي تقدمه الفنانة زينة، خلال أحداث مسلسل «العتاولة»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل 2024.

زينة ترتدي الحجاب

وظهرت زينة، وهي ترتدي الحجاب في بوستر مسلسل «العتاولة»، بملامح شاحبة.

وكشفت زينة، تفاصيل مشاركتها في المسلسل قائلة: «وافقت على مسلسل العتاولة، بسبب إعجابي بأسماء النجوم المشاركين في العمل، وأظهر خلاله بدور جديد تمامًا علي».

ويضم مسلسل «العتاولة» رمضان 2024، عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: «أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف».

ويعد مسلسل «العتاولة»، عمل مختلف تدور أحداثه داخل إحدى الحارات الشعبية، ويتناول العديد من الشخصيات والنماذج الحياتية التي تبرز جمال الحارة، وكل ما فيها.

وكان «العتاولة»، سببا في استعادة الذكريات بين الفنان أحمد السقا، وصديقه طارق لطفي، حيث استعاد الصديقان ذكرياتهما خلال تصوير أحداث فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، أثناء الترويج لمسلسلهما الجديد والذي يحمل اسم «العتاولة»، والمقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2024.

ونشر الفنان أحمد السقا، عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، صورة له مع طارق لطفي من كواليس مسلسل «العتاولة»، بجانب صورة قديمة من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وعلق عليها: «حبينا نمسى عليكم و نقولكم إننا.. ولا بنخاف م الدنيا بحالها».

زينة في رمضان 2024

من جانبها قالت الفنانة زينة، عن مسلسل «العتاولة»: «المنتج أنور الصباح هو من رشحني للمسلسل، وأنا أعتز بشركة الصباح لأنهم أول من قدموا لي بطولة في الدراما بمسلسل ليالي، وتأخر التعاون بيننا بعدها لسنوات بسبب أنني كنت لا أرغب في السفر للبنان وترك أبنائي، ووافقت على العتاولة بسبب إعجابي بأسماء النجوم المشاركين في العمل، وأظهر خلاله بدور جديد تمامًا».

اقرأ أيضا

زينة كلمة السر .. أسرار وتفاصيل طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.