الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أكرم حسني ينشر بوستر مسلسل ”بابا جه”

أكرم حسني
أكرم حسني

شارك الفنان أكرم حسني جمهوره بصورة البوستر الرسمي لمسلسله الجديد الذي يحمل عنوان بابا جه، المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2024، والعمل من إخراج خالد مرعي.

أكرم حسني يروج لمسلسله الجديد "بابا جه"

ونشر أكرم حسني البوستر الرسمي لمسلسل بابا جه، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك وعلق عليه قائلًا: بابا جه رمضان 2024، وظهر فيه وهو يحمل طفلته على كتفيه وبيدها حقيبة.

أبطال مسلسل بابا جه

يشارك في بطولة مسلسل بابا جه كل من الفنانة نسرين أمين، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، الطفلة لافينيا نادر، وغيرهم، والعمل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

أعمال أكرم حسني

يذكر أن أكرم حسني، عرض له الفترة الماضية في دور العرض السينمائي، فيلم العميل صفر، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتناول العمل في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم العميل صفر

شارك في بطولة فيلم العميل صفر، مجموعة من الفنانين منهم: أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب محمد أوتاكا، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف محمد سامي، وإخراج كريم العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.