الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علي ربيع يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ”عالماشي”

علي ربيع
علي ربيع

شارك النجم علي ربيع، جمهوره بصورة جديدة له، من كواليس تصوير فيلم "عالماشي"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أعلن من خلاله عن موعد عرض الفيلم.


ظهر علي ربيع في الصورة وهو في منطقة الأهرامات، وعلق عليها قائلاً:" كواليس فيلم عالماشي، فيلم عيد الفطر المبارك ٢٠٢٤، دعواتكم".

أبطال فيلم" عالماشي"

الفيلم بطولة صلاح عبد الله، كريم عفيفي، آية سماحة، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد الوهاب، وإنتاج فتحي إسماعيل ويوسف الطاهر، وتوزيع سينرجي، وإخراج محمد الخبيري.

فيلم "بعد الشر" لـ علي ربيع

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال على ربيع، السينمائية فيلم "بعد الشر"، الذي تم عرضه مؤخراً في السينمات، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، إخراج أحمد عبد الوهاب،وهو بطولة ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وآخرون من النجوم، ودارت أحداثه في إطار كوميدي،وظهر خلاله بشخصية طيار يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "زومبي"

وشارك علي ربيع، مؤخرًا أيضًا في فيلم "زومبي" وهو بطولة حمدي الميرغنى، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامي مغاوري، محمود السيسي، وعمرو عبد الجليل، الذي ظهر خلال الأحداث كضيف شرف، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح.

اقرأ أيضاً: تفاصيل شخصية علي ربيع في مسلسل ”نصي الثاني”

فيلم ”بعد الشر” لـ علي ربيع يحقق 2 مليون جنيه فى ثانى أيام العيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.